الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020
No Image

طفل مصري يحاور نجوم «الجونة السينمائي» على السجادة الحمراء



أشعل الطفل ياسين محمد سامي الـ«سوشيال ميديا» في مصر عقب إعلانه موافقة إدارة مهرجان الجونة السينمائي على حضوره الحدث، لمحاورة النجوم الحاضرين له في دورته الرابعة، المُقرر انطلاقها في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر الجاري، وسيحضر سامي حفل الافتتاح ويحاور النجوم على السجادة الحمراء، كأصغر مراسل صحفي يقوم بهذا الدور.

No Image



وقبل عام حضر ياسين المهرجان بدعوة خاصة من الفنانة بشرى بعد بثه مقطع فيديو على صفحته عبر فيسبوك، ناشدها فيه رغبته في الحضور، ووافقت فعلاً.

يعيش ياسين «13 عاماً» في مدينة الغردقة المصرية مع والدته التي تمتلك مطعماً، ووالده الذي يعمل كمدرب للغطس، وقد اكتسب شهرة واسعة على مواقع التواصل بسبب الفيديوهات التي يقوم ببثها عبر صفحته لدعم السياحة في مصر، وأخرى يقوم فيها بتذوق الأطعمة في المطاعم المُختلفة بالمدينة الساحلية، وهو ما أكسبه لقب «أصغر متذوق طعام في مصر».

No Image



«تحذير لكل الفنانين اللي في الجونة.. لا تخافوا.. ولكن احذروا.. لو لقيتوا عيل صغير شبهي كده بيقولكم اتبنونى.. ده أنا متخافوش»، هذه كانت الرسالة التي أرسلها ياسين العام الماضي للقائمين على إدارة مهرجان الجونة، خصوصاً الفنانة المصرية بشرى، والتي استجابت لرسالته وحققت أمنيته في حضور المهرجان والتقاط الصور التذكارية مع الفنانين.

No Image



ورغم حضوره المهرجان العام الماضي بدعوة خاصة، إلا أنه ما زال مُصمماً على حضور المهرجان والتقاط الصور مع النجوم على الريد كاربت، لذا فقد أطلق وسماً تحت عنوان #ياسين ــ يغزو ــ الجونة، لتُقرر إدارة المهرجان حضوره للمرة الثانية، لكن هذه المرة كمراسل ومحاور للنجوم من على السجادة الحمراء ولمدة يوم واحد فقط.

#بلا_حدود