السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إطلاق برومو وبوسترات مسلسل «انتقام بارد»

إطلاق برومو وبوسترات مسلسل «انتقام بارد»

أطلقت شركة «غولدن لاين» الإعلان الترويجي الأول وبوسترات مسلسل «انتقام بارد» من بطولة النجوم: ميلاد يوسف، خالد القيش، جيني أسبر، نضال نجم، يزن خليل، حسام تحسين بك، وفاء موصللي، ربى الحلبي، بلال مارتيني، عبدالرحمن قويدر، سارة الطويل، يارا دولاني، وفرح خضر، وتأليف وسيناريو وحوار نعيم الحمصي، وإخراج سيف سبيعي.



«انتقام بارد» دراما مشوّقة تقع أحداثها في نقطة اشتباك الواجب مع الحب بين الخطأ والصواب، يتحكم فيها ثأر شيطاني ينتظر النقاط السوداء داخل عقل كل إنسان ليفجرها بألاعيبه النفسية الغامضة.





وتحدث أبطال العمل عن أدوارهم، فقال ميلاد يوسف بشخصية «طارق»: «الغريق يتمسك بقشة، قد تكون الصداقة، إلا أن الطريق سيتغير حتماً، أنا على مفترق الدروب، موجوع وأحتاج إلى القرار».





وأوضح خالد القيش رؤية شخصية «فارس»: «نقطة بين الحقيقة والوهم.. الوهم يلي نحنا رسمناه والحقيقة يلي رسمتنا، هي النقطة هي نحن».





وأعلن المخرج سيف سبيعي أن «المسلسل» يعتمد كثيراً على تكثيف الحدث الدرامي، بقصة قائمة على الغموض والإثارة وتحتاج إلى متابعة بدقة شديدة، فلها ما تقدمه وتكشفه من أسرار من الحلقة الأولى إلى الأخيرة، تتلخص مقولة العمل بأن الانتقام طبق يؤكل بارداً.