السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

عزة المغيري تطلق فلتر إنستغرام يعزز حب الذات

عزة المغيري تطلق فلتر إنستغرام يعزز حب الذات

في ظل انتشار «تريند» فلاتر التصوير المخصصة على تطبيقات إنستغرام وسناب شات وغيرها، واعتماد العديد من مستخدمي مواقع التواصل على هذه الفلاتر ورفضهم التام للظهور بدون فلتر، أطلقت الإعلامية الرقمية والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عزة المغيري فلتر خاص على إنستغرام تدعو من خلاله لحب الذات وتقبل الشكل والملامح دون أية تغييرات بلون البشرة أو العيون أو ملامح الوجه عامةً كما تقوم بقية الفلاتر.

وذكرت بمقطع فيديو نشرته على صفحتها fإنستغرام، أن الناس أصبحوا يعتمدون على الفلاتر بشكل كبير بما فيهم هي شخصياً، لدرجة أنهم فقدوا إحساس الثقة بأنفسهم والظهور بدون فلتر، ما جعلها تطلق فلتراً لا يغير ملامح الوجه، كتبت عليه عبارتين مختلفتين يمكن اختيار إحداهما وهي: «حِب وجهك«، «أنت جميلة» باللغتين العربية والإنجليزية.

وعلى الرغم من التفاعل الإيجابي الذي حظي به الفلتر من مختلف مستخدمي مواقع التواصل المشاهير وغيرهم، إلا أن عدد من المتابعين وجهوا انتقاداً للمغيري معتبرين تعديلات الفيلر والرموش الاصطناعية ومستحضرات التجميل جزءاً معاكساً لمفهوم تقبل وحب الذات الذي تدعو إليه، وهو نفس مبدأ استعمالهن للفلتر.

في حين ردت على هذه التعليقات قائلة: «وإن كنت أستخدم مستحضرات تجميل وقمت بتعديل أسناني وشفتي، فهذا شكلي بالواقع والذي أحبه وأتقبله، أما الفلتر فينقلنا لصورة منافية للواقع ونصدقها لدرجة عدم تقبل أنفسنا بدونها».

FYI/ All my videos have an English version after the Arabic ...حب وجهك فلتر سويته في انستقرام اتمنا اوصل رساله من وراءه عادي نستخدم فلتر و انا استخدم طبيعي و عادي و ما فيها شي الي مو طبيعي انه ما نقدر نصور او نتقبل وجهنا بدونه فحبيت انزل فلتر مافي و لا خاصيه لا يصغر او يضعف او يصفي بشره و لا شي بس سطر ... اتمنا نتعلم نتقبل نتصور ووجهنا بالفلتر و بدون .. حب وجهك مو لازم يعني ما اهتم في نفسي بس اني احب وجهي انااا الي عندي باي شي ابي اسويه بس هو في واقع و الفلتر مو واقع و حيل يغير عن شو وجهك الحقيقي .. I have created filter under my name with line saying love you face why .. we all use filter I do and that’s normal and okay but what’s not normal is not being able to accept or take pic or video without it and that’s what I hope to create with my filter that has zero filter effect no smoothing or making nose smaller or makes your face pointer or skinner just to send message out there love your face it’s okay to use filter but as well love and do without and accept your face and love it #azzaalmughairy #loveyourface #حب_وجهك

A post shared by Azza Al Mughairy ام ماريا (@azzaalmughairy) on