الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ستيبان.. دب «موديل» على طريقة ديزني

ستيبان.. دب «موديل» على طريقة ديزني

تحول نشأ دب في روسيا إلى «موديل» للمصورة الفوتوغرافية الشهيرة ميلا زادنوفا، بعد أن نشأ على حياة البشر بعدما تبنته عائلة منذ عمر 3 أشهر، فتحول إلى حيوان أليف وحبوب.





ويعيش «ستيبان» مع صاحبيه سفيتلانا ويوري بانتلينكو في موسكو منذ 28 عاماً، وبات يشاركهما حياة البشر منذ أن عثر عليه صيادون في غابة قريبة وهو في حالة يُرثى لها.





ونشأ الدب الشهير في روسيا على أكل السمك والخضراوات والبيض، ويشغل يومه بالجري واللعب بجانب الظهور في الأفلام السينمائية والمشاركة في جلسات التصوير.

واليوم أصبح ستيبان جزءاً مهماً من طاقم عرض المصورة الروسية ميلا زادنوفا، التي تعرفت عليه من خلال أصحابه، وتمكنت من التقرب إليه وتتويج صداقتها معه بمشروع صور رائعة مستوحاة من القصص الخيالية ونجوم أفلام ديزني.



وقالت ميلا لمدونة «بورباندا» عن الفكرة وراء مشروع التصوير مع الدب الأليف، إن «معظم الأجانب والسياح لديهم ارتباطات قليلة مع روسيا، لذا بالنسبة للكثيرين فإن التقاط صور برفقة دب يبدو عملاً غريباً أو مستحيلاً، بينما تبدو صور الفتيات في أزيائهن الروسية الوطنية بجانب هذا الوحش الكبير وكأنها قصة خرافية».





وأوضحت ميلا أنها تحاول سرد مختلف القصص عن طريق الصور، مبينةً أن صور الدب المبتسم يمكن أن تغير بعض المفاهيم الخاطئة التي يعتقدها البعض عن الحياة في روسيا.