الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«الخوانيج ووك» تجذب راود مواقع التواصل بأجواء الريف

«الخوانيج ووك» تجذب راود مواقع التواصل بأجواء الريف

في دبي كل يوم تضاف وجهات جديدة إلى قائمة الترفيه والتسوق التي تجذب مختلف الفئات والأعمار، ومنها إضافة وجهة «الخوانيج ووك» مؤخراً إلى قائمة الوجهات التي لا تعد ولا تحصى، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول صور ومقاطع فيديو للوجهة بصورة مكثفة، مبدين إعجابهم الشديد.

تحتضن الوجهة الجديدة، التي تستوحي تصميمها من المزارع والحياة الريفية، مجموعة من المفاهيم الجديدة والمطاعم وأماكن الترفيه والتسلية ومتاجر التجزئة، بما في ذلك مطعم «أوك بيري أساي عضوي، سينما روكسي، وذا آركيد برعاية هب زيرو، وغيرها».





وتستقبل الوجهة زوارها بعرض ضوئي مبهر في عطلة نهاية الأسبوع، مستوحى من المشاهد الطبيعية المحيطة بمنطقة الخوانيج وتراثها الأصيل، وستبرز الأضواء الرائعة من البركة المائية الخلابة على أشكال ورود وعصافير لتنير المكان وتملأه بالسعادة والبهجة.



وتفتح «الخوانيج ووك» أبوابها يومياً من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من 10 صباحاً حتى منتصف الليل، وتقع على مساحة 185 ألف قدم مربعة تشمل المساحات الداخلية والخارجية،





وتضم الوجهة الكثير من الألعاب التفاعلية الشيّقة في ركن الأنشطة الترفيهية العائلية، إلى جانب منطقة مخصصة لمحاكاة سباقات السيارات، وصالة ألعاب رياضية، وغيرها الكثير من المرافق الترفيهية.



وتوفر الوجهة للزوار إمكانية تخصيص مشترياتهم ووضع أسمائهم وأعمال فنية أخرى لفناني الخط العربي خلال عطلة نهاية الأسبوع من الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً، وذلك في ركن تخصيص المشتريات بالقرب من جيان هايبر ماركت.