السبت - 23 يناير 2021
Header Logo
السبت - 23 يناير 2021

عزة زعرور تطلق أغنية شارة «النفس الأخير»

أطلقت الفنانة الفلسطينية والإعلامية عزة زعرور، أغنية «شو بني» وهي شارة مسلسل «النفس الأخير» عبر قناتها على يوتيوب أمس الأحد، ويعد المسلسل أول مسلسل إنستغرامي بمنطقة الشرق الأوسط يتم تصويره بالطول، مكون من 14 حلقة مدة كل منها 6 إلى 8 دقائق، والذي سيبدأ بثه على صفحة عزة زعرور على إنستغرام في 1 نوفمبر المقبل، كل يوم أحد وأربعاء.

وحظيت الأغنية، التي عملت زعرور على تأليف وتلحين كلماتها وقام بإخراجها المخرج إيلي الخولي، بما يزيد على 180 ألف مشاهدة من الساعات الأولى من إطلاقها عبر قناتها على يوتيوب، والتي ظهرت فيها بحلة حزينة على غير العادة مرتديةً فستاناً أسود، كما ظهر معها زوجها الفنان التشكيلي نور ياسين ببعض المقاطع، والذي يلعب دوراً بطولياً كذلك بالمسلسل.

وأكدت زعرور لـ«الرؤية» أن فكرة المسلسل تعود لحلم حلمت به مع الخولي وهو زميلها سابقاً في تلفزيون إم بي سي، منذ 6 سنوات ماضية، إلا أنها وأخيراً عملت عليها بشكل مكثف ومشترك برفقة زوجها نور والمخرج إيلي، لافتةً إلى أنها تأمل أن يحوز العمل استحسان الجمهور.

ومن جهة أخرى، تدور قصة مسلسل النفس الأخير، حول شخصية تدعى سما التي تؤديها عزة، وهي أم فلسطينية مقيمة في دبي تواجه الكثير من الصعاب والمشاكل المستوحاة من قصص واقعية تحصل مع كل امرأة عربية.

وحول التحديات التي مرت بها، قالت: «لم يكن من السهل أداء شخصية درامية في أول مرة أخوض بها تجربة تمثيل، فأرهقتني شخصية سما التي كنت أعيشها لساعات طويلة بالتصوير تصل إلى 16 ساعة باليوم الواحد، وأثر ذلك علي كثيراً».

#بلا_حدود