الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الفخراني.. بروفيسور يواجه جحود أبنائه في «نجيب زاهي ذركش»

الفخراني.. بروفيسور يواجه جحود أبنائه في «نجيب زاهي ذركش»

يجسد الفنان المصري يحيى الفخراني دور محام مخضرم وأستاذ جامعي خلال أحداث مسلسله الجديد «نجيب زاهي ذركش»، والذي من المقرر أن يعود به بعد غياب عامين للمنافسة في موسم دراما رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية في مدينة 6 أكتوبر.

والفخراني محام له 4 أبناء، لكن يدخل في صراع معهم ويعاني من جحودهم، والمسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، ورامز أمير، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وتأليف عبدالرحيم كمال.

ويعكف فريق العمل حالياً على تغيير الديكور وبناء ديكور قصر في مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث المسلسل، حيث صور الفخراني العديد من المشاهد الخارجية في العديد من الأماكن بالقاهرة.

ويسجل «نجيب زاهي ذركش» التعاون الخامس الذي يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخراني بعدما كونا ثنائياً ناجحاً خلال السنوات الأخيرة قدما سوياً مسلسلات «شيخ العرب همام» عام 2010، و«الخواجة عبد القادر» عام 2012، و«دهشة» عام 2014، و«ونوس» عام 2016 والذي كان آخر تعاون بينهما.

وغاب الفخراني عن دراما رمضان في العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته «الملك لير» في القاهرة، والسفر لعرضها في السعودية بموسم الرياض الترفيهي، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليال وحققت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.