الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

جزيرة ياس تطلق عروض «الإقامة واللعب» بأسعار مخفضة

جزيرة ياس تطلق عروض «الإقامة واللعب» بأسعار مخفضة

طرحت جزيرة ياس، باقات «الإقامة واللعب» بأسعار مخفضة، وذلك بعد اختتامها لموسم آخر من جزيرة النزال من «يو إف سي» بنجاح، حيث عادت حركة المرور والتنقل في الجزيرة إلى الوضع الطبيعي، لتتيح للزوار فرصة الاستمتاع بعطلة استثنائية وحجز باقات إقامة في فنادق مختارة في جزيرة ياس ابتداءً من 264 درهماً فقط للشخص الواحد.

وتحتضن جزيرة ياس 3 مدن ترفيهية معروفة على مستوى العالم، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى وجهة المغامرات الرياضية «كلايم أبوظبي»، ووجهات متميزة مخصصة لرياضة السيارات والغولف، وخدمات الضيافة ذات المستوى العالمي، ومجموعة من المشاريع الاستثنائية قيد التطوير مثل ياس مارينا وفندق وارنر براذرز، ما يجعل ياس وجهة لا مثيل لها في أي مكان آخر.

وتجمع باقات «الإقامة واللعب» المصممة للكبار والصغار، بين الإقامة لمدة ليلة وأكثر في فنادق مختارة في جزيرة ياس وأبوظبي، بالإضافة إلى تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية.





كما يمكن إضافة بعض التجارب الاختيارية إلى الباقة لزيارة مجموعة من أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، بما في ذلك قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن، وحلبة مرسى ياس.

وفي إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي، توفر باقة «الإقامة واللعب» قيمة رائعة للزوار، حيث تتيح الباقة فرصة الإقامة في جزيرة ياس وخوض تجارب مفعمة بالمرح لجميع أفراد العائلة في عالم فيراري أبوظبي. ويمكن إجراء الحجوزات حتى 30 يونيو 2021، وصالحة للإقامة خلال نفس الفترة، بسعر يبدأ من 264 درهماً إماراتياً للفرد.

وتشهد الاحتفالات باقة من الفعاليات والأنشطة التي تشمل عروض موسيقى الدي جي الحية، والطهي والرسم، إضافة إلى عرض الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء. وكجزء من هذه التجربة، ستستقبل المدينة الترفيهية ضيوفها يومياً بعروض فنية راقصة مستوحاة من مسيرتها الحافلة بالنجاحات.