الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

حب ومؤامرات.. خلافات وكوميديا في «عروس بيروت 2»

حب ومؤامرات.. خلافات وكوميديا في «عروس بيروت 2»

تتعقد الخلافات داخل عائلة الضاهر وخارجها، وتزداد حدة التشويق في الحلقات الجديدة من الموسم الثاني من مسلسل «عروس بيروت» الذي يُعرض على شاشة MBC4، فيما تعرض الحلقة على «شاهد VIP» قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.





في الموسم الجديد، تبدو صورة الثنائيات أكثر وضوحاً، ومن لم يرتبط أو يتزوج بعد، يستمر في البحث عن شريك حياته أو نصفه الآخر، العشق المستمر بين فارس وثريا تعكّر صفوه الغيرة حيناً والمؤامرات أحياناً.





خليل ونايا منهمكان بابنتيهما، لكن الزوج بدأ يجد راحته في مكان آخر، بسبب عدم اهتمام الزوجة لمشاعره، أما هادي فيبني قصة حب مع عبير برضى والدته الست ليلى، التي اكتشفت أنه كان هائماً بثريا زوجة أخيه.





فتور في العلاقة بين جاد وبسمة، لكن ثمة ما سيشعل نار الحب قريباً، أما بين الخالة داليا وطلال فقصة حب سرية تضفي كوميديا ساحرة على الأحداث الدرامية.





وبين آدم وسارة قصة حب غريبة، إذ لا تتوقف الأخيرة عن حث زوجها بعرض نفسه على طبيبة نفسية بعد تهجمه عليها وضربها، وتستمر سارة في الوقت نفسه بتحمل العقد النفسية التي تعانيها حماتها.





وتبقى الست ليلى التي تلمس محاولات عادل الحثيثة للتقرب منها، وتحاول أن تعيش حب الشباب بصمت وبسرية تامة.





وفي موازاة قصص الحب، يحاول فارس احتضان الأسرة ولا تتوقف محاولات خليل لتحطيم صورة الأخ الأكبر، وزرع الأخ غير الشقيق آدم في تفاصيل الحياة اليومية للعائلة، حتى ولو على حساب تدمير كل شيء.





وعلى خط موازٍ، تعود نايا لتصفي حساباتها مع كل من تعتقد بأنه وقف أو يقف في طريقها، فتفتح النار على الجميع خصوصاً على ثريا.



يُعرض مسلسل «عروس بيروت» في موسمه الثاني على شاشة MBC4 من الأحد إلى الخميس عند العاشرة مساءً.