الجمعة - 27 نوفمبر 2020
الجمعة - 27 نوفمبر 2020
No Image

«MBC» تُطلق «شاهِد VIP» للمشاهدين في أمريكا وكندا

أعلنت "مجموعة MBC" عن إطلاق منصّة "شاهِد VIP" مباشرة للملايين من المتحدّثين باللغة العربية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، واضعةً بذلك في متناولهم مروحة واسعة من الإنتاجات العربية الترفيهية الرائدة، اعتباراً من الأول من نوفمبر 2020.

توفّر "شاهِد VIP" نخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض وغيرها، التي تضم أكثر من 25 ألف ساعة من الترفيه العربي النوعي.

في هذا السياق، قال لويس دوران، الرئيس التنفيذي التجاري لـ«شاهد VIP»: «يأتي إطلاق منصّة "شاهد VIP" في أمريكا الشمالية اليوم ليمنح المشتركين فرصة التمتُّع بأفضل الإنتاجات العربية – ونخبة من الأفلام والمسلسلات والبرامج والعروض، ما سيجعلهم يشعرون بأنهم أقرب إلى وطنهم وأهلهم. لا شك في النمو المطرد الذي نشهده في أعداد المشتركين عالمياً – والآن في أمريكا وكندا، كما هو مُرتقب - يؤشّر إلى النوعية العالية والفريدة للمحتوى المتوفّر عبر هذه المنصّة الرائدة».

بدوره، قال علي جابر، مدير عام القنوات في "مجموعة MBC" وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent: «يضع "شاهد VIP" في متناول المشاهدين الناطقين باللغة العربية في الولايات المتحدة وكندا محتوى غنياً ومميّزاً، إذ يضمّ نخبة من أفضل البرامج الترفيهية والدراما التلفزيونية والأفلام، إلى جانب البث المباشر لباقة من قنوات المجموعة، كل ذلك تحت مظلة منصّة واحدة، ورهن بالوقت الذي يجده المشاهد مناسباً له. باختصار، هي الطريقة الأمثل لعشّاق المحتوى العربي كي يظلّوا على تواصل مستمر مع أحدث الإنتاجات الترفيهية في المنطقة وأكثرها تنوعاً وريادة».

#بلا_حدود