الجمعة - 27 نوفمبر 2020
الجمعة - 27 نوفمبر 2020

القرية العالمية تدخل «غينيس» بأكبر فيديو موسيقي متنوع

حطمت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لأكبر عدد من مقاطع الفيديو ضمن فيديو موسيقي متنوع، خلال أكبر حفل افتراضي لموسيقى الروك في العالم، والذي جرت فعالياته ليلة الجمعة على المسرح الرئيسي للقرية.

No Image



وأعلنت القرية عن خطتها لتسجيل 24 رقماً قياسياً جديداً، ليصل المجموع الكلي إلى 25 رقماً احتفالاً باليوبيل الفضي للقرية العالمية، حيث استطاعت فرقة الروك الشهيرة «روكن 1000»، جمع 2500 فنان من أكثر من 80 دولة للاحتفال باليوبيل الفضي للقرية العالمية، وتوفير تجربة احتفالية استثنائية للضيوف الحاضرين في القرية العالمية.

No Image



واستطاعت فرقة البوب الشهيرة Now United، في أمسية مليئة بالمفاجآت، إبهار ضيوف القرية العالمية بأداء أغنية Come Together مباشرة على المسرح الرئيسي، حيث حضر 12 فناناً من أعضاء الفرقة الموهوبين من 12 دولة مختلفة لإحياء فعالية الافتتاح بمشاركة نور من لبنان التي انضمت مؤخراً للفرقة.

No Image



وقالت المديرة التنفيذية للتسويق والفعاليات لدى القرية العالمية جاكي اللنبي: «إنه لمن الرائع أن نسجل رقماً قياسياً جديداً في غينيس للأرقام القياسية، ويعتبر هذا الحفل الاستثنائي بمثابة الخطوة الأولى في مسيرتنا لهذا الموسم التي تمتد لـ25 أسبوعاً مع تسجيل 25 رقماً قياسياً في غينيس للأرقام القياسية كجزء من احتفالاتنا باليوبيل الفضي للقرية العالمية هذا الموسم».

No Image



وتابعت: «شهد الحفل الموسيقي التاريخي لافتتاح موسمنا الحالي، إقبالاً واسع النطاق على المستوى العالمي، في مشهد استثنائي جمع الثقافات والحضارات عبر الموسيقى تعبيراً عن التسامح والتعايش بين الناس من مختلف الجنسيات والخلفيات الاجتماعية».



بدوره، أوضح مؤسس ومدير فرقة «روكين 1000» فابيو زافاجنيني: «نحن سعداء بتقديم هذا الحفل الضخم بالمشاركة مع الآلاف من الفنانين حول العالم، ونحن فخورون بمشاركتنا في احتفالات اليوبيل الفضي للقرية العالمية، ومن المؤكد أن هذه التجربة ستبقى في بالنا، وسيكون للقرية العالمية مكانة خاصة في قلوبنا، ونتطلع قدماً لزيارتها في القريب العاجل».



وشارك الآلاف من محبي موسيقى الروك من 80 دولة في فعاليات هذا الحفل الافتراضي الأضخم في العالم، حيث استعرضوا مواهبهم ونقلوا رسالة الأمل للعالم أجمع، في فرصة من العمر مكنتهم من المشاركة في فعالية بهذا المستوى الضخم على مسرح استثنائي من المستوى العالمي.



وتستشرف القرية العالمية الأسابيع القادمة من هذا الموسم، عبر التخطيط لمزيد من الفعاليات التاريخية، وتوفير تجارب ترفيهية فريدة على مدى 25 أسبوعاً من المغامرات الممتعة وتسجيل الأرقام القياسية.

No Image

#بلا_حدود