الجمعة - 27 نوفمبر 2020
الجمعة - 27 نوفمبر 2020
No Image

أجواء «القرية العالمية» تتصدر منصات التواصل



تصدرت القرية العالمية في دبي، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، منصات التواصل الاجتماعي، بأجوائها العائلية المفعمة بالمتعة والتشويق والترفيه في موسمها 25 ويوبيلها الفضي.



وتداول رواد مواقع التواصل آلاف الصور ومقاطع الفيديو من داخل القرية التي فتحت أبوابها الأحد الماضي، تظهر الأجواء الاستثنائية التي تتمتع بها القرية، التي تتواصل فعالياتها على مدى 25 أسبوعاً.

No Image



وتعد القرية العالمية وجهة فريدة لاستكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم، إلى جانب احتوائها على طيف واسع من المطاعم والأكشاك التي تشكل حوار مذاقات عالمياً، كما أنها مفعمة بالجولات والألعاب الترفيهية الفريدة التي تستهوي عشاق المغامرات والتجارب التعليمية والترفيهية، خصوصاً متحف «ريبليز صدّق أو لا تصدّق».

وتفتح القرية العالمية، ولأول مرة في تاريخها، أبوابها في وقت أبكر أيام السبت هذا الموسم، وذلك لمنح فرصة أكبر للعائلات وصغار السن تحديداً، للاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تقدمها، وتستقبل ضيوفها في الثانية ظهراً حتى الـ11 ليلاً أيام السبت فقط من الموسم، فيما يبقى موعد الافتتاح في باقي أيام الأسبوع عند الرابعة عصراً.

No Image



وتطبيق القرية حزمة من التدابير والإجراءات الاحترازية، لكي تضمن لزوارها تجربة تسوق وترفيه آمنة، ومنها إطلاق موقع إلكتروني جديد، وتطبيق مخصص للهواتف الذكية يُمكن الضيوف من شراء التذاكر بسهولة، ودفع رسوم المواقف المدفوعة للسيارات وشحن رصيد بطاقة وجهات ترفيهية عبر الإنترنت.

وتوفر منطقة «كرنفال» آلات بيع ذكية تمكن الضيوف من الحصول على بطاقات وجهات ترفيهية التي تم شراؤها عبر الإنترنت بدون لمس، إضافة إلى اعتماد سياسات التباعد الاجتماعي ستكون على أوسع نطاق في جميع أنحاء المنتزه.

No Image



وصممت القرية العالمية كمامات مزدانة بألوان زاهية توزع مجاناً للأطفال لتعزيز تجربتهم في بيئة مريحة، إضافة إلى تثبيت أجهزة قياس الحرارة على جميع مداخل الوجهة، وتركيب أكثر من 600 جهاز لتعقيم اليدين في جميع أنحاء القرية العالمية.

#بلا_حدود