الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021

«العشرون مؤثراً» مبادرة شبابية توثق إنجازات شخصيات ملهمة بالرسم الرقمي



تنتقي الفنانة الإماراتية الشابة مروة فاضل، شخصيات ملهمة لم تدخر جهداً في خدمة الوطن ورفعته، وتركت بصماتٍ خالدة وإنجازات محورية في المجتمع، ليكونوا قدوة لجميع الأفراد، ومحوراً لمبادرتها مشروع «العشرون مؤثراً» الذي أطلقته كنوع من رد الجميل للدولة.

وقالت مروة فاضل في تصريحات خاصة، إنّ «العشرون مؤثراً» مشروع شخصي يسلط الضوء على الشخصيات المؤثّرة في المجتمع من أعمارٍ ومجالاتٍ مختلفة بطريقة إبداعية، تخلق التفاعل في المجتمع، عن طريق استفتاء تطرحه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ويرشّح الأصدقاء والمتابعون شخصيات من مختلف الفئات، وتقوم بدورها برسم هذه الشخصيات عبر الرسم الرقمي.

وأشارت إلى أنها تدرس الشخصيات وفعالية تأثيرها فيمن حولها، وتستغرق دراسة كل شخصية بين 3 إلى 4 أيام، راجية التقدير للمؤثرين الحقيقيين في المجتمع.

وأضافت الفنانة الإماراتية، أنَّها بدأت الرسم منذ الطفولة، بعدما لاحظت والدتها ميولها للفنون المرئية والموسيقية وحبها لعالم الألوان والأشكال وتفاصيل الصور والرسوم المتحركة، فعمدت إلى تطوير موهبتها من خلال تسجيلها في ورش عمل فنية صيفية.

وأوضحت أنها جرَّبت جميع الوسائط الفنية من الفحم والأكريليك وغيرهما، لكنها أحبت الرسم الرقمي لما يقدمه من خصائص غير محدودة في الرسم والنشر، مبينة أن التوجه الرقمي مستقبل كافة الفنون.
#بلا_حدود