الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«النكران والخيانة»: أبرز أسباب طلاق تامر عاشور وزوجته.. اعرف التفاصيل الكاملة

«النكران والخيانة»: أبرز أسباب طلاق تامر عاشور وزوجته.. اعرف التفاصيل الكاملة

يبدو أن لعنة الانفصال قد أصابت التامرين، حيث كشفت «سمر أبوشقة» زوجة المطرب «تامر عاشور» عن طلبها الطلاق بشكل رسمي، بعد مرور عام ونصف عن انفصالهما، وذلك من خلال عدة أسئلة طرحها عليها متابعوها، عبر خاصية «الاستوري» على حسابها بتطبيق "إنستغرام"، وفيما يلي نرصد أبرز التفاصيل في قصة الثنائي تامر عاشور وزوجته.

القصة الكاملة لانفصال تامر عاشور وزوجته

  • نشر حساب «سمر أبوشقة» على موقع «إنستغرام» مجموعة من الصور عبر خاصية الاستوري، رداً على تساؤلات متابعيها حول وضعها الحالي.
  • بدأ الأمر حين سألها أحد متابعيها عما إذا كانت تفكر في الزواج مرة أخرى، حيث أوضحت أنها لا تفكر في هذا الأمر، «مقدرش أفكر إلا لما يتم الطلاق الأول بيني وبين تامر»، على حد تعبيرها.

  • ثم تلقت بعد ذلك عدداً من الأسئلة التي تدور في نفس الإطار، وعن علاقة «سمر» بزوجها تامر عاشور، أكدت أنها غير مستعدة للعودة مرة أخرى، مضيفة: «أنا متمسكة بطلب الطلاق وخلاص قرب».
  • كما أجابت عن سبب إنهائها لأي علاقة، مهما كان الحب موجوداً، قائلة: «النكران والخيانة».

  • ومن بين الأسئلة التي طرحها المتابعون أيضاً: «هو إنتِ وعاشور لسه متجوزين وعايشين سوا؟»، ردت سمر: «لسه متجوزين بس مش عايشين سوا».
  • وردت على متابع آخر سألها: «مش عايشة في بيت تامر عاشور ليه وإنتي لسه مراته وليه بعيد عن بعض؟» قائلة: «لأننا منفصلان وأنا طالبة الطلاق من كتير».
  • يُذكر أن «سمر أبوشقة» قد انفصلت عن زوجها بعد مرور شهر واحد من زواجهما في عام 2017، مبررة ذلك بعدم وجود تفاهم بينهما، لكنهما عادا مرة أخرى منتصف عام 2018 حينما حضر «عاشور» و«سمر» عقد قران الفنانة شيماء سيف.

رد فعل تامر عاشور على زوجته بسمة أبوشقة

  • من جانبه، قرر المطرب «تامر عاشور» تجاهل القصة بالكامل والتزام الصمت، حيث كان أول رد فعل له عقب ذلك، نشر صورة له عبر حسابه على منصة "تويتر«، وعلّق مخاطباً جمهوره:»ما تختاروا لنا أغنية أغنيها لكم لايف".

جدير بالذكر أن الفنان «تامر عاشور» قد استقبل مولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم «أيام»، في فبراير 2019، وهو اسم ألبومه الأخير الذي ضم 11 أغنية، وبعدها أعلن «عاشور» خطبته على ملكة جمال مصر «دارين حلمي»، والتي انفصل عنها مرتين أيضاً.

ومن المنتظر أن تكشف الأيام القادمة عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول علاقة الفنان «تامر» وزوجته «بسمة».