الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بين عشية وضحاها: اعرف تفاصيل طلاق سعاد جابر ونادر المفاجئ

بين عشية وضحاها: اعرف تفاصيل طلاق سعاد جابر ونادر المفاجئ

أثار خبر طلاق سعاد جابر ونادر النادر، وهما من مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية ويحظيان بمتابعة الآلاف في المملكة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وصدمة كبيرة لدى محبي الثنائيين الشهيرين، وانهالت أسئلة المتابعين والمحبين لهما عبر منصات فيسبوك وتويتر وسناب شات، وفي السطور التالية نكشف التفاصيل الكاملة لقصة انفصال الثنائيين سعاد جابر ونادر.

ما هو سبب طلاق سعاد جابر ونادر بشكل مفاجئ؟

  • تصدر هاشتاغ «انفصال سعاد جابر ونادر النادر» موقع تويتر، حيث أدى سبّب تأكيد الخبر صدمة لجميع متابعيهم على المنصات الاجتماعية؛ نظراً للعلاقة الجيدة التي كانت تربطهما، والطاقة الإيجابية والسعادة التي لطالما اشتُهرا بها.
  • وغرّد عدد من متابعي سعاد وجابر عبر موقع تويتر، أن سبب الطلاق هو وجود زواج نادر بامرأة أخرى دخلت حياة نادر مؤخراً وقلبتها رأساً على عقب، وأتبعها بطلاقه لسعاد جابر، خاصةً أنهما لم ينجبا بعد.
  • وعلى الرغم من كون هذا السبب هو الأبرز بين متابعي سعاد ونادر، إلا أنه لم يقم أي من الزوجين بتأكيده أو نفيه، أو توضيح كونه شائعة من عدمها، فقد التزمت سعاد جابر بالصمت.
  • وعن انفصال نادر وسعاد، انقسم المتابعون ما بين متعاطف مع نادر النادر ومهاجم لزوجته السابقة سعاد بنت جابر.
  • من جانبه، اكتفى نادر النادر بالتعليق أن الطلاق لم يحدث بسبب أي مشكلات، ولكن بسبب ظروف خارجة عن الإرادة لم يحب أن يوضحها، وذلك عبر فيديو قصير له قام بنشره.

بالفيديو: تفاصيل طلاق سعاد جابر ونادر النادر

  • تداول المتابعون فيديو لنادر النادر في المستشفى مع والدته وهو يبكي، ويوجهان حديثهما لزوجته سعاد بنت جابر، مؤكدين أنها كانت نعم الزوجة ولم يأتيهما منها إلا كل خير وأنهما سيبقيان على حبها رغم الانفصال وكل ما حدث.
  • وأكد نادر النادر: "أمي تقول لكِ، أنت لست ضيفة، تراها تحبك مرة والله"، قبل أن تقاطعه والدته قائلة: "الله يسعدها أينما ذهبت والبيت مفتوح لها في أي وقت وزمان، أنا أمك وعيالي إخوانك بكل أمانة".
  • وأضافت والدة نادر: "لن نغلق الباب في وجهك أبداً، الله يسعدك وين ما رحتي"، مشيرة وهي تتحدث بحزن شديد إلى أنها لم تكن تتخيل في يوم من الأيام أن تذهب بعيد عنها "لكن كل شيء حدث قسمة ونصيب". وفقاً لها.
  • وفي السياق ذاته، تابع نادر النادر مخاطباً سعاد بنت جابر: "أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل الخير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب".
  • وأردف نادر النادر قائلاً: "أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله اذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء".

بذلك نكون قد اطلعنا على حقيقة انفصال نادر النادر وزوجته سعاد جابر، الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص سناب شات، وبالتأكيد سوف تكشف الأيام القادمة عن المزيد من التفاصيل، التي سنوافيكم بها.