الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

«كهف الأجبان».. رحلة بين مذاقات الجبن تنطلق من دبي

كشفت سلسلة متاجر بالإمارات عن افتتاح «كهف للأجبان» يعد الأول من نوعه في المنطقة، لتلبية أذواق سكان الإمارات من مختلف الجنسيات.

وقال مسؤولون في سلسلة متاجر التسوق «جرانديوس» إن الكهف الذي تم افتتاحه في منطقة جميرا بدبي يضم عشرات الأنواع من الجبن بمختلف مذاقاته وألوانه من كافة أنحاء العالم.

ويعتبر «كهف الجبن» جزءاً رئيسياً من متجر جرانديوس في دبي، ويهدف لتلبية طلبات أكثر من 200 جنسية تقيم في الإمارة.

ولفتوا إلى أن المتجر يستقبل الزوار بمختلف جنسياتهم، لزيارة الكهف وتذوق الأجبان التي تربوا عليها في بلدانهم الأصلية.

وافتتحت فاطمة توكل وكيل وزارة التغير المناخي والبيئة وممثلين لقطاع البيئة بالإمارات فرعاً جديداً لسلسلة متاجر «جرانديوس» في دبي، وهي أول سلسلة متاجر صديقة للبيئة في الإمارات، مشيرة الى أن الدولة تدعم خطط المتاجر التي تطبق ممارسات الحفاظ على البيئة بتقليل الهدر وخفض النفايات، وتعزز مفاهيم الاقتصاد الدائري.

وقال رجل الأعمال غسان عبود رئيس مجلس إدارة المجموعة المالكة للمتاجر إن جرانديوس تعد أول سلسلة متاجر تسوّق تطبق إجراءات متكاملة لحماية البيئة، وتحفز المستهلكين على التسوق بمسؤولية للحفاظ على البيئة، إذ توفر لهم عربات التسوق والسلال المصنوعة من مواد معاد تدويرها، وتستغني عن الأكياس البلاستيكية لتحل محلها الحقائب الورقية، كما تدعو المتسوقين إلى إحضار حقائبهم الخاصة والقابلة لإعادة الاستخدام.

وأضاف عبود أن السلسلة تأسست في الإمارات عام 2016 وافتتحت 12 فرعاً صديقاً للبيئة، ومستمرون في التوسع، ضمن خطة طموحة لمضاعفة هذا الرقم العام المقبل.