الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

«تحقيق أمنية» تسعد 4600 طفل من 51 دولة في عقدها الأول

تحتفل مؤسسة «تحقيق أمنية» بـ«عقد من النجاح»، حيث تمكنت من تحقيق أمنيات أكثر من 4600 طفل ما بين عمر 3 - 18 عاماً، من المصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم داخل وخارج الدولة، ينتمون إلى 51 جنسية من مختلف دول العالم.



وشهدت المؤسسة في الذكرى العاشرة على انطلاقة رحلتها في العطاء الإنساني في نوفمبر عام 2010، تحقيق أمنيات آلاف الأطفال داخل وخارج الدولة، جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الشراكات الاستراتيجية واتفاقيات التعاون التي تنسجم مع رؤيتها واستراتيجيتها الإنسانية النبيلة.





وقالت قرينة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري للمؤسسة: تتبع «تحقيق أمنية» التي تعتبر أكبر مؤسسة معنية بتحقيق أمنيات الأطفال في الوطن العربي في استراتيجيتها نهج الوالد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، عرفاناً بدوره في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني الخيّر في دولة الإمارات، وإبقاءً لاسم الأب المؤسس وبصمته الكريمة كمثال يُحتذى على الصعيد المحلي، الإقليمي والعالمي.





وتابعت: يُسعدنا أن المؤسسة تمكّنت على مدى السنوات العشر الماضية من تنفيذ استراتيجيتها وأهدافها الإنسانية النبيلة في إسعاد الأطفال مع عائلاتهم عبر عقد شراكات استراتيجية ناجحة مع العديد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى توقيع العديد من مذكّرات التفاهم والتعاون مع الشركات الخاصة، المؤسسات والجمعيات الخيرية.





وأشارت إلى أن المؤسسة رسخت روح التطوع لدى كافة فئات المجتمع لدعم أعمال المؤسسة مادياً ولوجيستياً وتعزيز الوعي بأنشطتها وبرامجها ومبادراتها الكثيرة والمتنوّعة، والتي ساهمت بمجملها في تمكينها من تحقيق كافة أمنيات الأطفال المصابين بأمراض مستعصية مهما بلغت صعوبتها.

#بلا_حدود