الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021
No Image Info

حب ينتصر على إعصار وسرطان ووباء

تجاوز شاب وفتاة من ولاية نيوجيرسي الأمريكية عقبات وقفت في طريق عقد قرانهما بسبب ظروف قاهرة شملت إعصار إيرما وتشخيص بمرض السرطان ووباء كورونا.

وأكمل يولفيس فالديز مراسم زفافه من أنابيل سانتليز، في الفناء الخلفي بمنزل أحد أصدقائهما، وسط الورود وعلى ضوء الشموع، وبحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

وتعود قصة التعارف بين الاثنين، بحسب «نيويورك تايمز» إلى عام 2012 في أيام زيارة فالديز، وهو ضباط في الحرس الوطني في الجيش الأمريكي، إلى صديقه في متجر للملابس، حيث تعمل سانتليز في مهنة محاسبة، لكن الظروف باعدت بينهما بعد سفره في مهمة إلى الشرق الأوسط.



No Image Info



وبعد 5 سنوات قرر فالديز أن الوقت قد حان ليتقدم بطلب الزواج من صديقته، لكن خططه لتقديم خاتم الخطوبة أثناء إجازة صغيرة في جزر فيرجن الأمريكية، أُلغيت بسبب إعصار إيرما الذي اجتاح المنطقة.

وخطط الثنائي للزواج في ديسمبر 2019، لكن في أكتوبر علم فالديز بإصابته بسرطان نادر في منطقة عظم الفك، وقررا نقل موعد زفافهما إلى أكتوبر 2020 في جمهورية الدومينيكان، وهو الموعد الذي أُلغي أيضاً بسبب فيروس كورونا.

وبعد تفاكر مع أصدقائهما تقرر أن يمضي الثنائي في إكمال مراسم زفافهما برغم العقبات المتتالية، وهو ما حدث في 23 من أكتوبر الماضي في مدينة مانالابان، بحضور 35 شخصاً في ساحة الفناء الخلفي بمنزل أحد الأصدقاء.

#بلا_حدود