الخميس - 21 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 21 يناير 2021

«سكي دبي» يتحول إلى أرض العجائب في موسم الأعياد

بالتزامن مع قرب موسم عيد الكريسماس. أطلقت صباح اليوم الخميس في مول الإمارات شركة ماجد الفطيم فعاليات مهرجان التسوق «أرض العجائب الشتوية» في سكي دبي.



No Image Info



ويضم المهرجان مجموعة ضخمة من الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة. إذ تزينت مداخل وردهات الساحة الخارجية لسكي دبي بأشجار أعياد الميلاد ومجسمات بابا نويل، إضافة إلى شخصيات الأقزام المصاحبة لسانتا كلوز، تجولت لمنح الأطفال هداياهم الخاصة بالكريسماس، ما أضفى كثيراً من البهجة والسعادة على الأسر الزائرة.



No Image Info



كما تم إعطاء أصحاب المشاريع الصغيرة مجموعة من المنصات التي تقدم المأكولات والمشروبات المستوحاة من الأعياد، مثل قوالب الحلوى المزينة برسومات شجرة العيد وسانتا كلوز، فيما تقدم مجموعة من المنصات المشاركة مجموعة أنشطة للأطفال للرسم وصناعة الأقنعة الخاصة بالعيد على طريقتهم الخاصة وبإشراف متخصصين بالأعمال الفنية للأطفال.

No Image Info



وكشف سكي دبي عن برنامجه الحافل والمميز للفعاليات والأنشطة الاحتفالية الخاصة بموسم الأعياد. حيث سيتمكن الزوار الاستمتاع بتجربة مميزة تملؤها البهجة والفرح في «أرض العجائب الشتوية» التي يستضيفها «سكي دبي» من 1 إلى 25 ديسمبر.



No Image Info



وسيشهد «سكي دبي» تحوّلات تجعل منه صورة مثالية لأرض العجائب الشتوية، حيث يوفر لزواره أجواء موسم الأعياد اللطيفة وسط الثلوج الجميلة، مع شجرة عيد الميلاد الرائعة التي يبلغ طولها 40 قدماً.



No Image Info



ويستضيف الحدث بابا نويل، حيث يمكن للزوار لقاءه مع مساعديه المرحين في مغارته، وسيحصلون على هدية مميزة كمفاجأة. وللسنة الأولى على الإطلاق، ستتاح للعائلات فرصة زيارة بابا نويل في يوم عيد الميلاد، بعد أن ينتهي من تسليم الهدايا لجميع الأطفال في جميع أنحاء العالم. كما ستشارك ماما نويل من 13 إلى 24 ديسمبر، حيث تروي للأطفال قصصها المميزة حول بابا نويل وغزلان الرنة والأقزام.

No Image Info



وفيما يتجول الزوار في «أرض العجائب الشتوية»، سيستمعون إلى ترانيم الميلاد مباشرة من الجوقة الحاضرة في المكان، كما يمكنهم الاستمتاع بعدد من المأكولات والمشروبات الموسمية بما فيها بطاريق خبر الزنجبيل، وفطائر اللحمة المهروسة، مع الشوكولاتة الساخنة بنكهة النعنع، التي يحضرها لهم محترفو الشوكولاتة «ميرزام».



No Image Info



وقالت ماريا جدعون، مديرة التسويق لدى شركة «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه» و«ماجد الفطيم للسينما»: «يُعد الاحتفال هذا العام مع العائلات والأصدقاء أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. وفي حين ستختلف الأمور قليلاً هذا العام، لكن بإمكان الزوّار الاطمئنان مع ما اتخذته شركة "ماجد الفطيم" من تدابير واسعة النطاق لضمان استمتاع الجميع بموسم الأعياد بطريقة آمنة ومسلية. وتشكل "أرض العجائب الشتوية" في "سكي دبي"، من خلال مجموعتها الواسعة من التجارب الاحتفالية، المكان الأمثل لأجمل الذكريات في ظل أجواء ساحرة مع الأحبة والأصدقاء».

#بلا_حدود