الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

شجرة ميلاد عملاقة وحديقة ثلجية وشوكولاتة بالنعناع.. بهجة شتوية في سكي دبي

أضاء بابا نويل شجرة عيد الميلاد في سكي دبي بمول الإمارات أمس الأحد، إيذاناً بإعلان فعاليات موسم الشتاء، حيث يصل طول الشجرة، الواقعة بأرض العجائب الشتوية، والتي يستضيفها سكي دبي حتى 25 من ديسمبر الجاري، إلى 40 متراً.

وتمنح «أرض العجائب الشتوية» الزوار تجربة فريدة من نوعها للزوار الكبار والصغار، الذين يبدؤون تجربتهم الشتوية الاستثنائية باستقبال بابا نويل الذي سيقدم لهم الهدايا، وستتواجد في استقبالهم كذلك ماما نويل وغزلان الرنة والأقزام، وسيستمتعون بالاستمتاع لقصص وحكايات مميزة.

وأثناء تجول الزوار في «أرض العجائب الشتوية»، سيستمعون إلى ترانيم الميلاد مباشرة من الفرقة الفنية الحاضرة في المكان، كما يمكنهم الاستمتاع بعدد من المأكولات والمشروبات الموسمية بما فيها بطاريق خبز الزنجبيل، وفطائر اللحمة المهروسة، مع الشوكولاتة الساخنة بنكهة النعناع، التي يحضرها لهم محترفو الشوكولاتة من «ميرزام».

وعلى الرغم من اختلاف تجربة هذا العيد بالتزامن مع ما فرضته جائحة كورونا، إلا أن إدارة «ماجد الفطيم» و«سكي دبي» قد حرصت على توسيع نطاق توجيهات وإرشادات الصحة والسلامة الموصى بها، من خلال اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الطمأنينة.

وتفتح «أرض العجائب الشتوية» في «سكي دبي» أبوابها من 1 إلى 15 ديسمبر، فيما تتضمن كل تذكرة لقاءً مع بابا نويل وصورة مطبوعة للاحتفاظ باللحظات الخاصة، وحقيبة هدايا من سانتا، بالإضافة إلى فنجان شوكولاتة ساخنة.