الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
محمد عبدالحليم

محمد عبدالحليم

محمد عبدالحليم: حالتي ليست مزرية.. وهذه رسالتي لمروجة الشائعة

نفى الفنان محمد عبدالحليم ما تداولته ناشطة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن معاناته مادياً إثر عدم استعانة المخرجين بخدماته في أعمال فنية.

وقال عبدالحليم لـ«الرؤية» إنه فوجئ بهذا المنشور الذي لاقى تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً أنه يعيش بالقرب من مكان الصورة التي التقطتها الفتاة معه، ومعتاد على الجلوس في هذا المكان منذ سنوات عدة، حيث أبدى اندهاشه من السيناريو التي نسجته الفتاة من وحي خيالها، وفقاً لكلامه.

وأوضح أنه يعيش حياة سعيدة مع أفراد عائلته، حيث طالب مروجي الشائعات بالابتعاد عنه وعدم ترديد أخبار كاذبة عنه، متابعاً: «أنا كويس وزي الفل وبشتغل ومعنديش أي مشكلة».

وكانت فتاة قد نشرت صورة تجمعها بالفنان محمد عبدالحليم، وعلقت عليها قائلة: استغربت جداً من الحالة الصعبة اللي وصل ليها الممثل الجميل محمد عبدالحليم، الراجل ده فنان كبير وتقيل، لقيته في الشارع قاعد على طول عند نفق الملك الصالح وملوش حد وحالته مزرية جداً.

وأضافت: الراجل ده كان في فترة من الفترات متواجد بشكل قوي في الدراما المصرية والسينما، وساب لينا أعمال قيمة وأداء مميز وراقي، ياريت اللي يقدر يوصل رقمه للناس في الشغلانة، مخرجين أو كتاب أو منتجين، عشان يسعدوا الفنان الجميل ده.

يذكر أن محمد عبدالحليم اشتهر بأداء الأدوار الثانوية في أعمال فنية، وأبرزها مسلسلات «دموع في عيون وقحة، شيخ العرب همام، وبيت السلايف».

#بلا_حدود