الخميس - 28 يناير 2021
Header Logo
الخميس - 28 يناير 2021
علي الطاهر

علي الطاهر

علي الطاهر: «بنات الماريونيت» يحمل رسائل مهمة

عبّر الممثل الإماراتي علي الطاهر، عن سعادته بالنجاح الذي حققه الفيلم الكوميدي «نحس إكس لارج»، والذي لعب فيه دور البطولة.

وأوضح الطاهر أن العمل شكّل تحدياً كبيراً بالنسبة له، مشيراً إلى أن تحمله دور البطولة في الفيلم ألقى عليه العبء الأكبر، ما شكل له تحدياً كبيراً.

وأضاف: «بفضل الله نجحنا، ولاقى العمل متابعة كبيرة في الإمارات، ونسبة مشاهدة هائلة في نتفليكس، ليتربع على عرش توب 10.. حيث كنا في المركز الأول وبقينا لفترة طويلة».



عبد الله بوهاجوس - بريفان - علي الطاهر



من جهة أخرى، تحدث الطاهر عن مشاركته في مسلسل «بنات الماريونيت»، مبدياً سعادته بالتواجد مع أبطال ونجوم كبار في أول مسلسل سوري إماراتي.

وقال: «أشارك حالياً في مسلسل بنات الماريونيت، وأنا معجب كثيراً بالعمل، حيث النص قوي وجميل وكوميدي، وفيه رسالة هامة، وأشعر بالفخر بالتواجد فيه».

وتابع: «ألعب دور شاب يحب المال، أقابل بطل العمل فيحان، فأحاول أن أتحصل على المال منه، لكن بعد معاشرته ومعرفة معدنه، قررت مساعدته، فغيرت حياته للأفضل ووجهته للطريق الصحيح، ونشاهد في العمل نهاية جميلة في الإمارات وسوريا».



إلى ذلك، أشاد الطاهر بفريق العمل الذي تجمعه أجواء مريحة وروح جميلة ورائعة، وقال: «أنا مستمتع جداً بالتصوير، والعمل معهم رائع.. المخرج مخلص مميز كثيراً وأنا أستفيد على كافة الأصعدة».

يذكر أن مسلسل بنات الماريونيت من إنتاج الأشمل برودكشن، وهو أول مسلسل كوميدي إماراتي سوري يضم ما يزيد على 20 نجماً من نجوم الكوميديا في سوريا والإمارات، منهم «أمل عرفة، وأيمن رضا، وسلمى المصري، وصفاء سلطان، وأندريه سكاف، ومحمد خير الجراح، وروعة ياسين، وطارق مرعشلي، ورواد عليو، ورنا شميس، ورضوان قنطار، وناهد الحلبي، وسحر فوزي، وجمال العلي، وروبين عيسى جوليا الشواشي، وحمد الكبيسي، وعلي الطاهر، وسارة العمراني، وحسام الشاه، وحسام تحسين بيك».

#بلا_حدود