الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

كندي يسترد محفظته الضائعة بعد 54 سنة

لأن المال لا يضيع كما يقول المثل، استرد رجل كندي محفظته بعد أن فقدها منذ 54 سنة بعد أن وجدها شخص أمين في أريكة قديمة.



وقال دارسي ميجور 86 سنة من بورت دوفر، إن محفظته اختفت عام 1966، ولم يعثر عليها، ولم يدرِ ما حدث لها حتى أعادها إليه كرسيتفر كاماتشو بعد أن تواصل مع أبنائه.

وذكر موقع يو بي آي، أن كاماتشو وجد المحفظة في الأريكة القديمة التي اشتراها، وعثر على اسم ميجور في أوراقها بما فيها رخصة السياقة وشيك قديم، ورخصة الكلب.



وكتب الرجل الأمين «منشوراً» على فيسبوك يناشد فيه من يعرف صاحب المحفظة للاتصال به، ولحسن الحظ قرأ أبناء ميجور المنشور، وتواصلوا مع صاحبه لاسترداد محفظة والدهم بعد أن سألوه عنها وعن ملابسات فقدانها.

#بلا_حدود