الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

الجسمي وأريام وعريب يشعلون حماس جماهير مسرح المجاز بأغنيات وطنية

استمتعت جماهير مسرح المجاز، الخميس الماضي، بمجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية، بمشاركة الفنان الإماراتي حسين الجسمي ونخبة من الفنانين، وهم «أريام، جاسم محمد، فيصل الجاسم وعريب».

وخُصص ريع الحفل الغنائي، الذي جرى تنظيمه وفق أعلى المعايير الاحترازية والوقائية لمبادرات «مؤسسة القلب الكبير» المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم، احتفالاً باليوم الوطني.

حضر الحفل الغنائي عدد من كبار المسؤولين في إمارة الشارقة والمواطنين والمقيمين جاؤوا من إمارات الدولة للاحتفاء مع الشارقة بعرس الوطن والتعبير عن فرحهم بهذا اليوم المهم بتاريخ الإمارات والوطن العربي بشكل عام.

وحلَّق الفنانون بجمهور مسرح المجاز، حيث أشعل الفنان جاسم محمد حماس الجمهور بأغنيتي «قلي شلون، ونشف ريقي»، فيما شدت عريب بأغنيات: «الله يا دار زايد، لا تضايقونه، بنت المطر»، وتبعها الفنان فيصل الجاسم بأغنيات: «حي بالشهامة، آه واويلاه، هيمان يالمظنون».

تألَّقت الفنانة أريام بتقديم عدد من الأغنيات الشهيرة «إماراتي، النمرة غلط، مشغوب» وسط تفاعل جماهيري كبير.

وجاءت نهاية الحفل مع الفنان الكبير حسين الجسمي، الذي بدأ وصلته الغنائية بأغنية «أعز الناس»، وهي من كلمات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتغنى بها الفنان حسين الجسمي على إيقاع أبياتها الشعرية التي زينت جدران منصة المسرح بحروف ضوئية تفاعلية، واختتم الأمسية بأغنيته الوطنية «إماراتي وكلي فخر».

وقال الفنان حسين الجسمي لـ«الرؤية»، إنه سعيد بالمشاركة في الحفل الغنائي الذي نظمته لجنة إمارة الشارقة، مع نخبة من الفنانين، للاحتفالات باليوم الوطني الـ49 على خشبة مسرح المجاز، مهنئاً القيادة الرشيدة، وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة اليوم الوطني.

وتمنى الجسمي للدولة وشعبها والمقيمين مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار خلال السنوات المقبلة.

#بلا_حدود