الأربعاء - 29 مايو 2024
الأربعاء - 29 مايو 2024

ظافر العابدين أول نجم يكشف عن هويته في The Masked Singer- إنت مين؟

مركبات فضائية ونجوم مقنعون قادمون من كوكب آخر على متن سفينة فضائية لغزو كوكب الأرض. هكذا، كانت البداية مفاجئة، فيها الكثير من الغموض وغير تقليدية للحلقة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- إنت مين؟" على MBC1، «MBC العراق»،«MBC مصر» و«MBC5».



توزع المشاهير الـ 12 على مجموعتين، حيث ظهر 6 منهم في أولى الحلقات، بينما ينتظر الـ 6 الآخرون دورهم في الأسبوع المقبل.



ومع نهاية الحلقة الأولى كُشف القناع عن هوية أول النجوم المقنعين المشتركين في البرنامج وهو النجم التونسي ظافر العابدين الذي أطل على المسرح بزي الأسد.



الأجواء التشويقية التي تحبس الأنفاس، بدأت منذ اللحظة الأولى واستمرت طيلة الحلقة التي أُطلق عليها مرحلة الغزو. وأطلّ المحققون الأربعة سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي لمحاولة اكتشاف هوية النجوم المقنعين الستة الذين مروا تباعاً على المسرح حاملين ألقاب الأسد والكوبرا والوحش ونفرتيتي والطاووس والذئب، واستقبلتهم على المسرح مقدمة البرنامج أنابيلا هلال.



وبعد فيديوهات تعريفية خاصة بكل شخصية تسبق ظهورها على المسرح، أعطى المحققون توقعاتهم وطرحوا احتمالاتهم في وقت استمر خلاله التصويت. ورغم الاستشارات والتحليلات والتفكير العميق، ظلت هوية أول النجوم مجهولة، ولم يتمكن أي من المحققين من معرفة هوية الأسد حتى إن ملامح الصدمة ظهرت على وجوههم عندما رفع ظافر العابدين القناع عن وجهه كاشفاً عن هويته.



في الأسبوع المقبل، يطلّ على المسرح 6 كاراكتيرات جديدة، هي اليونيكورن، شهرزاد، الزهرة، شيتا، الصقر، والغوريلا، ويستبعد منها واحد في نهاية الحلقة، على أن تعود المجموعة الأولى للغناء في الأسبوع الثالث، لتقف المجموعة الثانية مرة جديدة في الأسبوع الرابع، وبعدها يغني المشاهير المتنكرون معاً على المسرح عندما يصل العدد إلى 8.



يبقى السؤال، من هو النجم الذي ستنكشف هويته في الحلقة القادمة؟ وهل ستصيب توقعات المحققين؟