الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

محمود كهربا.. غوريلا في The Masked Singer - إنت مين؟

نجوم مقنعون يرتدون أزياء غريبة، يطلّون على المسرح ويقدمون استعراضات غنائية راقصة، ضمن أجواء حماسية وفضول لاكتشاف هوية المشاهير المشتركين ضمن البرنامج العالمي بصيغته العربية «The Masked Singer- إنت مين؟» على «MBC1، «MBC العراق، «MBC مصر» وMBC5»».



وبعدما قدمت المجموعة الأولى المؤلفة من 6 مشاهير الأسبوع الماضي، حان دور المجموعة الثانية على المسرح، وفي نهايتها كشف لاعب كرة القدم المصري محمود كهربا عن هويته، وقد كان متنكراً بزي الغوريلا، بعدما حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين.



في بداية الحلقة، عرفت أنابيلا هلال عن النجوم المشتركين الذين ظهروا تباعاً على المسرح، ثم رحبت بلجنة التحقيق المؤلفة من سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي الذين توعدوا بكشف هويات النجوم المتنكرين. وحاول قصي وحسن استدراج إحدى النجمات المتنكرات بثوب الزهرة للكشف عن هويتها، لكنها غادرت المسرح وتركتهم في حيرة من أمرهم.



أما سيرين فأعطت توقعاتها وسمّت بعض النجوم الذين تعتقد أنهم خلف الأقنعة، وكذلك فعل مهند، لكن لم يتمكن أي منهم من توقع هوية محمود كهربا، المتنكر بزي الغوريلا والذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور والمحققين واضطر للكشف عن هويته والمغادرة، وقد مرّ على المسرح كل من الزهرة، اليونيكورن، الصقر، شيتا، شهرزاد والغوريلا، وأدوا استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم، شكلت ملفات أدلة عنهم وأعطت لمحة عن شخصياتهم ومهنة كل منهم.



في الأسبوع المقبل، تعود المجموعة الأولى إلى المنافسة، على أن يخرج في نهايتها أحد النجوم المتنكرين الخمسة بأزياء الكوبرا والوحش ونفرتيتي والطاووس والذئب، على أن يستبعد منهم نجم واحد في نهاية الحلقة، على أن تعود المجموعة الثانية للغناء في الأسبوع الرابع، على أن يغني المشاهير المتنكرون معاً على المسرح عندما يصل عددهم إلى 8.