السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

دبي ترحب بالعام الجديد بالألعاب النارية والغناء

مع اقتراب نهاية العام الحالي الذي شهد الكثير من الأحداث التي غيرت مسار العالم بسبب جائحة كورونا، تستعد الإمارات لإحياء حفلات رأس السنة 2021 في مختلف المناطق والإمارات، لتنشر الفرح والأمل بعودة الحياة إلى مسارها الصحيح عبر مجموعة من الفعاليات التي ستضيء سماء الدولة.

إعمار

إعمار العقارية ستقدم احتفالية مميزة، تلتزم فيها بتطبيق التدابير الوقائية اللازمة، بما في ذلك تركيب كاميرات الكشف الحراري في جميع مرافقها التي تضم تجمعات بشرية خلال فعالية ليلة رأس السنة، إضافة إلى أنظمة الدفع غير التلامسية، والتعقيم المستمر لمرافقها، وتطبيق قواعد التباعد الجسدي، امتثالاً للتدابير الصحية والإجراءات الوقائية التي فرضتها الجهات الحكومية.

ألعاب نارية

وسيتمكن سكان دبي وزوارها من الاستمتاع بفعاليات برج خليفة ونافورة دبي، حيث سيتم عزف مقطوعات موسيقيّة في هذه المناسبة السعيدة، إضافة إلى تقديم أروع العروض المائية والضوئية المميزة لهذا اليوم الفريد.

وسيطلق برج العرب مجموعة ضخمة من الألعاب النارية بداية من شاطئ الكايت ييتش، وأتلانتس، ولاميرفيما، تتنوع خيارات مركز الفيستيفال سيتي، إذ سيكون الجمهور على موعد مع 4 عروض مائية راقصة على أنغام الموسيقى وبمرافقة الألعاب النارية.

كما ستقدم نافورة «ذا بوينت» وصلات فنية راقصة بالماء على إيقاعات تنشر الفرح والسعادة في قلوب الجمهور.

حفلات فنية

وسيكون عشاق الفنان «ناصيف زيتون» على موعد مع حفله الفني الساهر الذي سيتم تنظيمه في قاعة الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي. يبدأ الحفل في العاشرة مساء. وسيتغنى زيتون بباقة من أعماله الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً في عام 2020 ومنها أغنية «خط أحمر».

فيما يحيي النجمان «وائل كفوري ومحمد خيري» حفلاً فنياً ساهراً بهذه المناسبة في فيستيفال أرينا إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي. إذ يبدأ الحفل الدي جي غابي غزال لزيادة تفاعل الجمهور، المتحمس لبدء عام 2021، ولاستقبال وائل كفوري الذي سيقدم مجموعة كبيرة من أغانيه المشهورة، ثم يقدم من بعده الفنان السوري محمد خيري وصلته الفنية للجمهور.

وسيكون عشاق الطرب على موعد مع الفنان السوري القدير «شادي جميل»، الشهير بغناء القدود الحلبية والذي يستقبل العام الجديد مع جمهوره في حفل فني ساهر في فندق موفنبيك غراند البستان.

كما تقدم دبي أوبرا جدولاً فنياً حافلاً، يحييه الدي جي «سعيد مراد»، صاحب الإيقاعات الصاخبة ليستمتع الجمهور بالاحتفال بهذه الأمسية التي تشمل العشاء والأجواء الفنية التي سيمزج فيها مراد بين الأغاني العربية والإيقاعات الغربية. كما يقدم الدي جي «سيف آند ساوند» وصلة فنية بمشاركة فرقة «نول سول»، ومن ثم يختتم الفنان كاري جيبسون أمسية العام 2021.

وتحتفل إمارة رأس الخيمة بالعام الجديد عبر مجموعة كبيرة من الألعاب النارية التي ستضيء سماءها. كما سيحيي النجمان ماجد المهندس وبلقيس فتحي حفلاً فنياً ساهراً، يقدمان خلاله مجموعة من أغنياتهم التي أحبها الجمهور.