الخميس - 22 أبريل 2021
الخميس - 22 أبريل 2021
توقعات الأبراج في عام 2021.

توقعات الأبراج في عام 2021.

دليلك النهائي لتوقعات الأبراج في عام 2021

التوقعات السنوية للأبراج من أهم سمات الأيام الأولى في بداية كل عام، الجميع يحرص على استقبال العام الجديد بالتفاؤل والحماس، ورغم الأجواء التي يعيشها العالم بسبب تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19)، إلا أن الأمل والتفاؤل ما زالا موجودين لاستقبال عام جديد.

يمثل عام 2021 بداية ما يطلق عليه «عقد الدلو» مع تحول الكواكب، إليك ما يخبئه عام 2021 لكل برج من الأبراج الفلكية، وفقاً لموقع ASTROTALK.

توقعات أبراج 2021

1. برج الحمل

توقعات الأبراج في عام 2021.

مرحباً بكم في محطة الابتكار الآن، هذا العام يحمل الكثير من التجارب المليئة بالحيوية لمواليد برج الحمل، سوف تبدأ برغبة في تحول مسار حياتك المهنية، لكن انتبه ولا تقفز إلى شيء لمجرد القيام بمهمة جديدة، عليك أن تختار الأنسب لك.

وذلك لأن كوكب المريخ يقع في مخططك للتركيز على نفسك، لذا سوف يجعلك ترغب في الحصول على أفضل نسخة منك، وستركز على إنشاء موارد مالية أفضل لك ولأسرتك، كل ما عليك أن تتحلى بالصبر وستنجح في مهمتك.

2. برج الثور

توقعات الأبراج في عام 2021.

الطاقة هي مفتاحك لهذا العالم، سوف يكون لديك طاقة كبيرة ومتناغمة مع أسلوب حياتك، ما يجعل العمل والحياة المهنية أفضل كثيراً من السابق، ستبدأ في تسجيل الدخول للعمل مبكراً والتطوع لمشاريع أكبر.

في اليوم الـ13 من الشهر الأول بالعام، يتم القمر الجديد في برج الجدي في قطاع من خريطتك الشخصية حول المعرفة وكيف تنظر إلى العالم، ما الذي لا تعرف، وكيف يمكنك اكتشافه؟ وفي اليوم الـ28 ستفكر في التوازن بين العمل والحياة، وستنجح في تحقيق ذلك.

3. برج الجوزاء

توقعات الأبراج في عام 2021.

ستبدأ شهر يناير من خلال القيام بعملك المعتاد، لكن توقع أن تشعر بالإلهام لإنجاز الأشياء بحلول الأيام القادمة من الشهر، القمر الجديد في اليوم الـ13 سيجعلك دقيقاً نوعاً ما، كما يزيد من الحكمة والمعرفة لديك.

كما يحمل لك هذا العام، القدرة على تكوين علاقات وأصدقاء وروابط مهنية جديدة، هذه العلاقات سوف تخدمك بشكل جيد في المستقبل، وستكون سنة مجزية ولكن فقط إذا كنت ستستخدم مهاراتك للقيام باستثمارات ذكية.

4. برج السرطان

توقعات الأبراج في عام 2021.

وفقاً لتوقعات برج السرطان 2021، سيكون عاماً صعباً بعض الشيء، ويجب أن تكون أكثر حرصاً وصبراً خلال هذا الوقت، ففي رحلة عام 2021 سيقدم لك زحل بعض الضيق، زحل في الجدي سيعطي بعض النتائج الصعبة، ومع ذلك فإن زحل يعطي مكافآت للعمل الشاق، في هذا العام سيعتمد كل شيء عليك لتحقيق النجاح.

قد تشعر ببعض التوتر في علاقتك، لذلك في الحياة الشخصية والعلاقات، سيكون عليك التصرف بصبر، قد تكون هناك بعض المشاكل في حياتك الرومانسية، ويمكن لبعض سوء الفهم القديم أن يعيق أمورك، لا تعتمد على الحظ فقط هذا العام، بدلاً من ذلك مارس العمل الجاد وتعلم كل يوم، في نهاية اليوم ستفيدك حكمتك في التغلب على العقبات.

5. برج الأسد

توقعات الأبراج في عام 2021.

سيكون عام 2021 لمولود برج الأسد عام الخطوات الكبيرة والإنجازات العظيمة، سوف تخذل حذرك وتتحمل مخاطرة كبيرة، كنتيجة لعملك الجاد وقراراتك القوية، ستحصل على ثمار رائعة.

وفقاً لتنبؤات أبراج 2021 للأسد، في بداية العام، سيؤثر عليك اقتران زحل والمشتري في منزلك السادس بشكل كبير، وحيث إن «راهو» سيدخل منزلك العاشر ما يمنحك القوة في حياتك المهنية، سوف يؤثر كيتو على منزلك الرابع، نتيجة لذلك ستتمكن من تجميع الثروات بمساعدة وسيط روحي.

من ناحية أخرى في شهر يوليو، سيجعلك عبور المريخ في منزلك الأول غاضباً، لذلك سيكون عليك التحكم في أعصابك.

ملحوظة: راهو وكيتو هما مصطلحان يستخدمان في علم الفلك الهندي، من المهم أن نعرف أن راهو وكيتو من كواكب الظل، وهي تمثل عقد القمر، والفرق الرئيسي بينهما هو أن راهو هو العقدة الشمالية، في حين كيتو هو العقدة الجنوبية.

6. برج العذراء

توقعات الأبراج في عام 2021.

سيغمرك تدفق الابتكار في طريقك بمحيط من الإبداع، سيوفر لك عام 2021 مجموعة من الفرص، اجمع كل طاقتك واطرحها للاستثمار في جميع الفرص، يعتمد نجاحك على اختيارك وقرارك.

وفقاً للتنبؤ الفلكي لعام 2021 للعذراء، سيبقى راهو في منزلك التاسع، سوف يؤثر كيتو على منزلك الثالث، نتيجة لذلك ستشهد توسعاً في الأعمال.

سيكون زحل في منزلك الخامس، وسيحدك من الانخراط في أعمال مبهجة وسيجبرك على تحدي قدراتك الخاصة، من ناحية أخرى المريخ كوكب الطاقة سيكون في منزلك الثامن، إنه بيت الأحداث المفاجئة، مع وجود المريخ في المنزل الثامن، ستحتاج إلى الاهتمام بصحتك، في وقت لاحق، سيقع كوكب المشتري في المنزل الخامس ثم في المنزل السادس، وسوف يؤثر على مزاجك.

إذا كنت في حالة حب، فقد تضطر إلى مزيد من العناية، سيأتي العام ببعض التحديات لحياتك العاطفية.

7. برج الميزان

توقعات الأبراج في عام 2021.

سيوفر لك عام 2021 كل ما تريد، سيكون عاماً رائعاً في حياة مواليد الميزان، مع طاقة مزيج من زحل والمشتري، ستستمتع بوقت سعيد في العام الجديد، ستكون سنة أقل تحدياً بالنسبة لك، بعد كل صراع عام 2020 ستستمتع بعام 2021 بعدة طرق.

يُظهر برجك 2021 برج الميزان أن زحل سيدخل منزلك الرابع، وسوف يجذب تدفق الثروات في حياتك، ستؤثر كواكب الظل Rahu وKetu على منزلك الثامن والثاني على التوالي، وسيوفر لك مكاسب مفاجئة ومزايا مالية.

من ناحية أخرى سيحكم المريخ منزلك السابع في البداية، قد يجعلك هذا غريب الأطوار قليلاً مع شريكك في الشهرين الأولين من عام 2021، لكن حيث سينتقل المريخ إلى المنازل: الثامن والتاسع والعاشر، في ذلك الوقت سيكون عليك الاعتناء بصحتك، المريخ في المنزل الثامن والتاسع قد يجلب العدوى، وفي المنزل العاشر سيوفر القوة في جوانب حياتك المهنية.

قد يأخذك تأثير «راهو» بعيداً عن عائلتك، سيكون عليك أن تفوتهم هذا العام، نظراً لأنك ستقترب من التراكم النقدي، فسيتعين عليك ترك نعيم الأسرة لفترة من الوقت، 2021 هو عامك، اغتنم اللحظات والفرص، سوف تتألق هذا العام.

سعادتك تعتمد على صحتك العقلية والجسدية، وبالتالي امنح نفسك وقتاً للشفاء في كلا الاتجاهين، تدريجياً ستشعر بتحسن في جميع جوانب حياتك.

8. برج العقرب

توقعات الأبراج في عام 2021.

بالنسبة إلى برج العقرب، إنه عام السلام والفرص والإنجازات، لا شك أن 2021 سيجلب لك أشياء جيدة، لكنه سيعطيك نتائج مختلطة في بعض الجوانب.

هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية ونمو، ومع ذلك قد تضطر إلى مواجهة بعض التحديات في حياتك المهنية، في مثل هذا الوقت سيتعين عليك اتخاذ قرارات حكيمة إذا كنت ترغب في اغتنام الفرصة، يمكن أن يكون العام تقدمياً للغاية بالنسبة لك فقط إذا كنت ستركز على المنعطف.

وفقاً لتنبؤات برج العقرب 2021، سيدخل كوكبا الظل «راهو وكيتو» إلى منزلك السابع والأول على التوالي، نتيجة لذلك قد يعيق Rahu علاقتك بشريكك، لكن مع وجود Ketu في المنزل الأول سوف يساعدك على التصالح معهم.

إذا كنت ترغب في تجنب الصدامات والنزاعات في حياتك، فسيتعين عليك التحكم في نفسك، خلاف ذلك قد يتسبب تأثير Rahu في انفصالك.

من ناحية أخرى سيجلس زحل في منزلك الثالث ما ينتج عنه كلام صارم وعمل شاق، في وقت لاحق من العام سيؤثر عليك الزهرة والمريخ وعطارد والشمس بطرق رائعة.

في حياتك العاطفية سيكون هناك انسجام، سوف تقضي وقتاً رومانسياً وسلمياً مع شريكك، يمكن للمواليد المتزوجين الاستمتاع بفترة شهر عسل من علاقتهم مرة أخرى في عام 2021، وسوف يقوي ذلك الرابطة.

في الجانب المهني سيكون عليك العمل بجهد أكبر قليلاً من المعتاد ولكنه سيعطي أيضاً نتائج مزدهرة، سيحصل أبناء برج العقرب من الطلاب على نتائج جيدة في امتحاناتهم.

9. برج القوس

توقعات الأبراج في عام 2021.

سيأتي عام 2021 ببركات ثروة لمواليد برج القوس، ستكون هناك فرص جديدة ومكاسب مفاجئة وإنجازات ملحمية، سوف تكون مسروراً بالنجاح والثروة، تدريجياً سوف تخذل حذرك لتستريح وتستمتع بالنصر، بعد عام حافل مثل 2020، ينتظرك 2021 سلمياً على الجانب الآخر، ستقع النعمة الإلهية في حقيبتك وسرعان ما ستدرك أنها ستكون بجانبك لفترة من الوقت.

تنبؤات الأبراج 2021 تكشف أنه هذا العام سيبقى كوكب الظل Rahu في منزلك السادس، سوف يمنحك القوة لمحاربة وهزيمة عدوك وكذلك ديونك، إلى جانب هذا سيدخل Ketu إلى منزلك الـ12، وسوف يمنحك إحساساً بالمحتوى، سيوفر لك حاجة للراحة لفترة والانغماس في التعلم.

من ناحية أخرى، سوف يدخل Saturn إلى منزلك الثاني ويمنحك مزايا مالية من خلال أدائك في حياتك المهنية، في وقت لاحق من هذا العام، سيؤثر المريخ على منزلك الرابع والخامس، سيجعلك تستثمر طاقتك بقوة في كل ما تفعله، وسوف تتأكد من أنك لا تترك أي حجر دون قلبه، سيكون عام النجاح والإنجازات.

في حياتك الشخصية، ستشعر بالعاطفة وستشعر بالحاجة إلى الحب والمحبة، المواليد الأصليون الذين هم بالفعل في علاقة سيعترفون بحبهم لشركائهم، قد تجد أيضاً فرصة لقضاء إجازة رومانسية، يمكن أن يكون مثالياً لتنمية الرابطة أقوى، ومع ذلك سيتعين عليك الاهتمام بصحتك بشكل خاص، قد يكون هناك بعض المشاكل الصحية الطفيفة، بمساعدة التوجيه الصحيح للطبيب، يمكنك التغلب عليها.

10. برج الجدي

توقعات الأبراج في عام 2021.

بالنسبة إلى برج الجدي، سيكون عام اتخاذ قرارات صعبة، وفقاً لتوقعات برج الجدي 2021، سيكون عاماً مليئاً بالتحديات بالنسبة لك في بعض الجوانب، سيختبر العام صبرك ويطلب منك توخي الحذر.

خلال العام يجب أن تفكر مرتين قبل عملك، سيكون من المفيد الوصول إلى قرار مربح، أفضل خطوة هي الاستثمار بشكل صحيح، إذا كنت تبحث عن تغيير وظيفي، فتذكر أنه سيغير مسار مستقبلك.

وفقاً لتوقعات الأبراج 2021 للجدي، سيبقى كوكب المشتري في برجك، وسيضفي الثروة والحكمة، وبالتالي سيبعدك عن اتخاذ أي قرار مؤسف، ومع ذلك ستدخل كواكب الظل Rahu وKetu إلى منزلك الخامس والـ11 على التوالي، إلى جانب هذا، سيجلس زحل في برجك، وسيجعلك تعمل بجد أكبر كل يوم، في النهاية سوف يعطيك نتائج إيجابية.

11. برج الدلو

توقعات الأبراج في عام 2021.

بالنسبة إلى برج الدلو، سيكون عاماً بنتائج مختلطة، قد تكون هناك بعض التحديات في البداية، لكن ببطء ستتحسن الأمور، القليل من النضال مع قليل من الصبر سيجعلك سيد مصيرك هذا العام، وسوف تمر ببعض التجارب الجديدة، وتدريجياً بدءاً من منتصف العام، ستلاحظ ارتفاعاً في أموالك وثروتك.

تنبؤات الأبراج 2021 لبرج الدلو تكشف أن كوكب المشتري سيبقى في برجك حتى أبريل، نتيجة لذلك ستكون في وضع حكيم تقدم الحكمة للجميع، وسيكون كوكب الزهرة في منزلك الـ11، ونتيجة لذلك سوف تنعم بالراحة والمكاسب المالية والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، سيجلس Saturn في منزلك الـ12 ما قد يسبب لك بعض المشاكل، قد تجعلك صارماً للغاية مع نفسك.

12. برج الحوت

توقعات الأبراج في عام 2021.

في عام 2021، سترتفع مسيرتك المهنية وستتحقق أحلامك، بناءً على جهودك الخاصة، ستتلقى التقدير في كل مكان، ويمكنك المشاركة في العديد من الأحداث الاجتماعية والحفلات في بداية العام والتي من المرجح أن تكون مفيدة، يمكن تكوين صداقات وجمعيات جديدة من شأنها أن تكون مفيدة في رفع وضعك الاجتماعي بين يناير وأبريل 2021.

خلال العام، سيكون زحل في منزلك الـ11، لذلك سوف يساعدك على كسب المال من خلال جهودك، بالإضافة إلى ذلك فإن المريخ في منزلك الثاني سوف يساعدك على أدائك الجيد في عملك، بينما سيكون كوكب المشتري في منزلك الـ11، فإنه سيوفر الحكمة وستكون قادراً على اتخاذ قرارات عادلة، بالإضافة إلى ذلك ستمنحك كواكب الظل نتائج مهنية إيجابية.

المصدر من هنا

#بلا_حدود