الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
«العاصوف».

«العاصوف».

بين التوقف والتأجيل.. كورونا يُصيب الدراما السعودية في 2020



أصاب فيروس كورونا المستجد الدراما السعودية العام الماضي، وتسبب في خروج عدد كبير من المسلسلات من الموسم الدرامي الرمضاني.



وعانت الدراما السعودية العام الماضي، قلة الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها بصورة لافتة عن الأعوام السابقة، وتم إيقاف تصوير أغلب الأعمال الدرامية المحلية في 2020.



وتقرر هذا العام تأجيل تصوير مسلسل سعودي جديد تدور أحداثه في عالم الجريمة، بعد خروجه من موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة: عبدالإله السناني، وإلهام علي، وإخراج مخرج إنجليزي.





كما تم إيقاف المسلسل الكوميدي السعودي «شباب البومب»، من بطولة وإنتاج الفنان فيصل العيسى، فيما تم تأجيل تصوير الجزء الأخير من مسلسل «العاصوف» للفنان ناصر القصبي.





إلى ذلك، توقفت أعمال تصوير الجزء الثاني من المسلسل السعودي «اختراق»، والذي كان من المقرر عرضه على قناة sbc، وهو من بطولة وإنتاج الفنان طلال السدر، مع باقة من نجوم السعودية ومصر والعالم العربي.





وأيضاً، توقف تصوير الجزء الثاني من المسلسل الدرامي السعودي «عندما يكتمل القمر»، بطولة ريم عبدالله، فيصل العميري، وسعيد قريش.





كما لم يتم استكمال تصوير المسلسل الكوميدي «الديك الأزرق» للنجم السعودي عبدالله السدحان والفنان المصري بيومي فؤاد والفنانة شيماء سيف، إضافة إلى توقف المسلسل السعودي «السالفة كذا» للفنانة فاطمة عبدالرحيم، ومسلسل «بخور القصائد»، الذي كان من المقرر عرضه على قناة أبوظبي، من بطولة تركي اليوسف، طلال السدر، وميلا الزهراني.