الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021

ضعف الإنتاج الدرامي في 2020 ييمم مشاهير شطر تقديم البرامج

شهد عام 2020 زيادة جرعة البرامج التليفزيونية بسبب تأثير جائحة كورونا في الإنتاج الدرامي، ما أسهم في تقديم عدد كبير من البرامج الحوارية والمنوَّعة في الفضائيات والقنوات التليفزيونية وحتى منصات التواصل الاجتماعي التابعة لهذه المحطات.

وتضمن الموسم الرمضاني، عدداً من البرامج الحوارية في الفضائيات التي تم فيها استضافة الضيوف من نجوم التمثيل والطرب والرياضة والسوشيال ميديا عبر تطبيقات الفيديو عن بُعد.

وقدم الفنان الكويتي حسن البلام برنامج «سوالف رمضانية»، وتم عرضه عبر منصة روتانا على تويتر في بث مباشر طوال شهر رمضان، استضاف خلاله عدداً من الضيوف بشكل يومي عن بعد. فيما استضاف الناقد الفني والإعلامي السعودي يحيى مفرح زريقان، عدداً كبيراً من نجوم الوسط الفني العربي، وذلك عبر بثّه في حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستغرام» تحت اسم «منصة زريقان».

كما عرضت قناةmbc خلال رمضان برنامج «سهرتنا معاكم بالبيت»، وقدمه الفنانان: المصري أحمد فهمي، واللبنانية سيرين عبدالنور من بيروت، ومن خلال تقنية استضافة الضيوف والنجوم عن بُعد أيضاً. وعاد الإعلامي والشاعر السعودي فيصل اليامي، للظهور على قناة «روتانا خليجية» من جديد، بعد سنوات من الغياب، وذلك من خلال البرنامج الرمضاني «عن بعد» الذي استضاف خلاله، يومياً، العديد من الممثلين والمطربين والشعراء واللاعبين من المملكة والخليج.

#بلا_حدود