الاحد - 18 أبريل 2021
الاحد - 18 أبريل 2021

تعليق السفر.. أبرز أزمات الفنانين في 2020

أدت تداعيات أزمة وباء كورونا، إلى صعوبة عودة عدد كبير من الفنانين والفنيين إلى أوطانهم وبقائهم عالقين في البلدان التي كانوا يصورون فيها أحدث أعمالهم الفنية أو حتى التي تم إيقاف تصويرها، بسبب إيقاف حركة الطيران خلال عام 2020.

وظل الفنان السعودي تركي اليوسف عالقاً في الأردن فترة طويلة، حيث كان يصور مسلسلاً درامياً بدوياً هناك، بينما ظل الفنان الكويتي حسن البلام عالقاً في الرياض لفترة طويلة، حيث كان ينهي الاتفاق على عمل فني.

كما علِق عدد من الفنيين المصريين في الرياض، والذين كانوا يعملون في المسلسل الكوميدي السعودي «الديك الأزرق». وأيضاً ظل الفنان السعودي مهند الحمدي عالقاً في بيروت لفترة، حيث كان يصور المسلسل الخليجي «دفعة بيروت».

وعلِقت الفنانة اللبنانية ريتا حرب في منطقة القصيم بالمملكة، حيث كانت تصور دورها في المسلسل السعودي «ضرب الرمل» أمام المطرب خالد عبدالرحمن، فيما لم يتمكن بعض الفنانين والفنانات من الخليج للحضور للمملكة للمشاركة في العمل، لتوقف حركة الطيران ومنهم الفنانة البحرينية أميرة محمد.

وأيضاً علِق الفنان السعودي عبدالمحسن النمر في مدينة العين الإماراتية، حيث كان يصور دوره في بطولة المسلسل البدوي «حارس الجبل» أمام الفنانين صبا مبارك ومنذر رياحنة. كما عاشت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني في فترة الحجر الصحي بأبوظبي، عقب عودتها من الكويت، حيث كانت تصور عملاً درامياً لرمضان.

#بلا_حدود