الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
أشرف زكي.

أشرف زكي.

أشرف زكي لـ«الرؤية»: لن أسمح بتكرار واقعة الجمل وسمرة

قال الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن لجنة التحقيق بالنقابة ستباشر أولى جلسات التحقيق مع الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، الثلاثاء المقبل.

وأضاف زكي لـ«الرؤية» أن النقابة لن تتوانى عن معاقبة المخطئ في هذه الواقعة العبثية، بحسب وصفه، متابعاً: «لن أسمح بحدوث أي أزمة مماثلة مستقبلاً، لا سيما أنني قررت وقف أي ممثل عضو عامل حال تجاوزه في حق أي زميل له عبر صفحات العالم الافتراضي، وهذا قرار جاء بإجماع آراء أعضاء مجلس إدارة النقابة ولا تراجع فيه».

وبدأت تفاصيل الأزمة بمنشور نشرته الفنانة رحاب الجمل تحت عنوان «الممثل السكران» عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك» اتهمت خلاله باسم سمرة بالمجيء إلى أحد بروفات فيلم «ديك العياط» في حالة سكر وأنه كان راغباً في تعاطي مخدر الحشيش، وهو ما قوبل باستياء من الحضور الذي احتد عليهم بألفاظ نابية، بحسب قولها.

وأنكر سمرة اتهام الفنانة رحاب الجمل له، مؤكداً أن الأخيرة كانت ترغب في تعطيل تصوير الفيلم لارتباطها برحلة سفر خارج مصر، وهو ما أربكه لأنه مرتبط بتصوير مسلسل جديد لعرضه في دراما رمضان المقبل، حيث طالبها بتأجيل سفرها لحين الانتهاء من تصوير فيلمه، وحينما رفضت طالب باستبعادها فاختلقت هذه الواقعة من نسج خيالها.

#بلا_حدود