الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

أزياء ساحرة ودراما رومانسية.. Bridgerton يقدم لنتفليكس عاصفة مشاهدات.. دليلك الكامل عن بريدجرتون

وسط حياتنا المستمرة في ظل الجائحة العالمية، وارتدائنا للملابس المريحة الفضفاضة والرياضية، قررت منصة نتفليكس أن تنقلنا إلى عالم السحر والرومانسية والأزياء الراقية ضمن 8 حلقات من مسلسل Bridgerton.

طرحت المنصة مسلسل Bridgerton في 25 ديسمبر الماضي يوم الكريسماس، ومنذ ذلك اليوم والجميع يتحدث عن المسلسل ونجاحه الدرامي وروعة العمل وأزيائه المذهلة، حيث حقق نسبة مشاهدات وصلت لـ63 مليوناً حساب عبر شبكة Netflix، وهذا ما شجع على تقديم أجزاء أخرى من العمل الساحر.

وتدور أحداث المسلسل حول Daphne Bridgerton (تقوم بدورها Phoebe Dynevor)، وهي كبرى بنات عائلة Bridgerton ذات النفوذ بينما تظهر لأول مرة في مجتمع ريجينسي لندن للزيجات لتجد شريكاً مناسباً لها، تأمل Daphne بأن تسلك خطوات والديها وتجد شريكها الذي يربطها به الحب الحقيقي، تبدو في بداية رحلتها عن البحث عن شريك حياتها مضمونة، ولكن يبدأ أخوها الأكبر في استبعاد المتقدمين لها للزواج.

 مسلسل Bridgerton

يشارك في الأحداث الدوق هاستنجز الثوري والمرغوب فيه بشدة (الممثل Regé-Jean Page)، وهو أعزب ملتزم ويعد الصيد الثمين الذي تسعى وراءه جميع أمهات العرائس اللاتي يظهرن لأول مرة، وفي نهاية الموسم الأول، نرى أخيراً ما يحدث لعلاقة دافني والدوق، وانفجار علاقة شقيق دافني الأكبر أنتوني بريدجيرتون، مع مغنية الأوبرا سيينا روسو وهوية ليدي فيذرنجتون الحقيقية.

الجدير بالذكر أن الموسم الأول يستند إلى رواية The Duke and I للمؤلفة جوليا كوين، حيث تركز الرواية الأولى على شخصية «دافني بريدجيرتون» التي تقدمها فيبي دينيفور وقصة حبها للدوق «سايمون باسيت» الذي قدمه ريجيه جان بيج.

هل هناك موسم ثانٍ من Bridgerton؟

 مسلسل Bridgerton

بعد التعلق الشديد الذي حدث لمتابعي المسلسل الأسطوري Bridgerton على شبكة نتفليكس، تم تداول أنباء عن بداية الاستعداد لتصوير أجزاء أخرى من مجموعة الروايات التي تتكون من 8 قصص، ما حمس الجميع لانتظار أجزاء جديدة من العمل المشوق.

من جانبه، رد منتج المسلسل كريس فان دوسين لموقع Collider، قائلاً: «هذه سلسلة مكونة من 8 أجزاء بـ8 كتب، وأتمنى أن أكون قادراً على التركيز واختيار القصص الأفضل لجميع أشقاء بريدجيرتون، وأود أن أصل للموسم الثامن بالنجاح نفسه».

تابع كريس فان دوسين: «لكن أعتقد أن الحديث عن تصوير جزء جديد سابق لأوانه في هذه الفترة، خاصة مع استمرار الوباء والإصابات بالفيروس، لكن أعتقد أننا قمنا ببعض الأعمال التمهيدية في الموسم الأول، لإعداد شخصيات أخرى، نريد أن نتعمق في قصة حب أنتوني الشقيق الأكبر».

هل تتشوق لمعرفة المزيد؟

 مسلسل Bridgerton

إذا كنت قد استمتعت بالفعل بجميع حلقات الموسم الأول من سلسلة Netflix الجديدة Bridgerton، فمن المحتمل أن تكون مستعداً لاكتشاف الخطوة التالية لـDaphne (Phoebe Dynevor) وSimon (Regé-Jean Page)، وبما أن توافر موسم ثانٍ ما زال عالقاً، يمكنك الاستمتاع والانغماس أكثر في العالم الساحر، من خلال قراءة روايات جوليا كوين الرومانسية والمكملة لأسطورة The Duke and I الدوق وأنا.

إليك كل المعلومات التي تحتاجها حول كتب بريدجيرتون الثمانية وكيفية قراءتها بالترتيب بحسب موقع goodhousekeeping:

  • الدوق وأنا
  • الفيكونت الذي أحبني
  • عرض من رجل نبيل
  • رومانسينج مستر بريدجيرتون
  • إلى السير فيليب.. مع الحب
  • عندما كان شريراً
  • إنه في قبلة
  • في الطريق إلى الزفاف

أزياء مسلسل Bridgerton.. عالم ساحر حقيقي

 مسلسل Bridgerton

ابتكرت مصممة الأزياء إلين ميروجنيك 7500 مظهر ضخم للمسلسل المكون من 8 حلقات مع ألوان الباستيل وأزهار مشرقة وطبقات من الكشكشة وأكمام منتفخة مرصعة بأحجار الراين وشعر مستعار يمكن أن ينافس ماري أنطوانيت.

ما جعل مشاهدي العمل، يسحرون بجمال الأزياء الأرستقراطية، ولن يتوقف الأمر على السحر والجاذبية فقط، بل وصل إلى طلب العديد من المشاهدين، لبعض الأزياء التي جاءت ضمن حلقات المسلسل.

نسبة الطلب على أسلوب مسلسل Bridgerton:

  • تبدو الأزياء خيالية، فإن أزياء Bridgerton رائجة، أفادت Lyst أنه منذ العرض الأول، ارتفعت عمليات البحث عبر الإنترنت عن الكورسيهات التي كانت قطعة ضرورية في العرض، بنسبة 123%.
  • شهدت عصابات الرأس المصنوعة من اللؤلؤ والريش نتوءاً بنسبة 49% وارتفعت شعبية الفساتين ذات الخصر الفيكتوري وهي الصورة الظلية المميزة للعصر بنسبة 93%.
  • شهدت RewardStyle وهي الشبكة التابعة للمؤثرين، بيانات مماثلة من خلال نظامها الأساسي LikeToKnow.it، الذي يتتبع عمليات بحث المستخدمين ومشترياتهم.
  • ارتفعت الفساتين المطرزة بنسبة 1،000% على LTK، بينما تقدمت الفساتين الحريرية بنسبة 3.900%.
  • ارتفع فستان القيلولة «nap dress»، الذي اشتهر لأول مرة من قبل Hill House Home، بنسبة 25000%، من المحتمل أن يكون مستوحى من قمصان النوم القطنية Daphne Bridgertons المتدفقة.

نتفليكس تكشف عن تفاصيل أزياء Bridgerton

 مسلسل Bridgerton

بسبب ولع المشاهدين بأزياء العمل، كشفت منصة نتفليكس عن تفاصيل إنتاج وتنفيذ الملابس الخاصة بعصر «الريجنسي» المكون من 8 حلقات، من خلال فيديو لكيفية إنتاج 7.500 قطعة أزياء والمجهود الذي بذل في إنتاج خزانة الملابس.

الفيديو تقوم خلاله الين مروجينك Ellen Mirojnick مصممة أزياء المسلسل بالشرح والتوضيح، وقالت: «تضمنت رؤيتنا لفترة 1813 نظرة شاملة يمكننا من خلالها إضافة عناصر حديثة للأزياء، حيث جعلناها أكثر فخامةً وترفاً، كما تعرفنا على أنماط الألوان الحديثة، ولكن مع محاولة الالتزام بالروح الأساسية لأجواء عام 1813».

وعلق شيرز فان Chris Van Dusen صانع المسلسل، والكاتب، والمنتج المنفذ، وقال: «لأننا نعرف أهمية الأزياء، ذهبنا للأفضل، وكان من حسن حظنا أن ألين وافقت، وكانت على قدر التحدي، وانتهى بها الأمر إلى تقديم ملابس وأزياء مذهلة لنا».

وأضاف: «هناك ما يقرب من 7.500 قطعة ملابس تم صناعتها خصيصاً من أجل مسلسل Bridgerton كل ما تراه على الشاشة من أزياء تم تفصيله وصناعته خصيصاً للمسلسل، لا شيء مما ظهر في المسلسل يأتي من خزانة الملابس الجاهزة».

بينما علقت فوبي دينفور Phoebe Dynevor الممثلة التي تلعب دور Daphne Bridgert على إنتاج الأزياء: وقالت: «قسم الأزياء مذهل، فالملابس تنتمي لعصر الريجنسي ولكن بإضافة خاصة، كل شيء شديد الجرأة والجمال».

شاهد الفيديو:

#بلا_حدود