الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

أفضل 10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

مع استمرار الجائحة والبقاء في المنزل لفترة طويلة، أصبحت مشاهدة الأعمال الفنية من أفضل المتع اليومية التي يمكن أن نكسر بها الروتين اليومي، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مسلسلات على شبكة نتفليكس خلال هذه الفترة، فأنت هنا في المكان الصحيح.

على الرغم من احتواء المنصة على الكثير من الأعمال المميزة التي انطلق مع نهاية العام الماضي أو بداية 2021، فإننا تمكنا من اختيار أفضل 10 أعمال منها خصيصاً لك، لأنه ليس من السهل العثور على هذه القائمة على Netflix نفسها دون البحث فيها قليلاً، نحن هنا للمساعدة في تبسيط هذه العملية.

أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس

1. بريدجيرتون Bridgerton

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

المسلسل رقم 1 الآن على شبكة نتفليكس، تتابع خلال الحلقات المشوقة والساحرة، علاقة دافني بريدجيرتون (Phoebe Dynevor) الابنة الكبرى لعائلة Bridgerton القوية، عندما ظهرت لأول مرة في سوق الزواج التنافسي في Regency London، على أمل أن تتبع خطى والديها والعثور على فارس أحلامها الذي يأسرها بالحب الحقيقي، فكانت آفاق دافني في البداية لا مثيل لها.

حين دخل إلى الدوق هاستينغز (Regé-Jean Page) المرغوب للغاية في أوساط الأسر وفريسة صعبة المنيال لأمهات الفتيات المقبلات على سن الزواج، لأنه شاب عازب وملتزم ووسيم، تغيرت كل موازين دافني، وبدأت المعركة بين الذكاء والجمال.

2.تاريخ الكلمات النابية History of Swear Words

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

من الأكشن إلى التاريخ، عاد نيكولاس كيج على شبكة نتفليكس بمسلسل تثقيفي كوميدي عن تاريخ وتأثير اللغة الإنجليزية، History of Swear Words سوف يعيدنا إلى أصول الألفاظ النابية المستخدمة في قاموس اللغة الإنجليزية ومدى تأثيرها مجتمعيًا وتاريخيًا في الثقافة الشعبية.

من اسم العمل يوحي بأنه تاريخي، لكن نتفليكس وضحت هوية الأمر، وكشفت أن المسلسل كوميدي تثقيفي معتمد على دراسات ووثائق ومرجعيات تاريخية وآراء مؤرخين، للكشف عن الكثير في اللغة الإنجليزية، ولكن بطريقة درامية كوميدية.

3.لوبين Lupin

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

من خلال 5 حلقات، استطاع مسلسل لوبين Lupin أن يحظى على ملايين المشاهدات حول العالم. دور أحداث المسلسل حول شخصية أسان ديوب اللص النبيل الذي يسعى إلى الانتقام لوالده من عائلة ثرية، بذكاء وحيل ديوب المبهرة.

لن يبهرك أداء ديوب فقط في المسلسل، بينما المعالم الفرنسية الجذابة التي تظهر بشكل ساحر بداية من متحف اللوفر إلى الجولات السياحية في مدينة إتريتا، سوف تأسرك الجبال والسواحل الفرنسية المميزة.

4.مناورة الملكة THE QUEEN'S GAMBIT

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

استناداً إلى رواية Walter Tevis، فإن المسلسل الدرامي Netflix THE QUEEN'S GAMBIT هو قصة قادمة تكشف الشابة بيث هارمون (أنيا تايلور جوي)، التي تم التخلي عنها وعُهد بها إلى دار أيتام في كنتاكي في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وعن موهبتها المذهلة في لعبة الشطرنج أثناء تطوير إدمان المهدئات التي توفرها الدولة كمهدئ للأطفال.

تطاردها شياطينها الشخصية ويغذيها مزيج من المخدرات والهوس، تتحول «بيث» إلى منبوذة ماهرة وساحرة بشكل مثير للإعجاب في حين أنها مصممة على التغلب على الحدود التقليدية التي تم وضعها في عالم الشطرنج التنافسي الذي يهيمن عليه الذكور.

5.مغامرات سابرينا المخيفة Chilling Adventures of Sabrina

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

تعيد Chilling Adventures of Sabrina تخيل أصل ومغامرات Sabrina the Teenage Witch كقصة قاتمة عن الرعب والتنجيم وبالطبع السحر.

الجزء الثالث يجد سابرينا تترنح من الأحداث المروعة للجزء الثاني، على الرغم من أنها هزمت والدها لوسيفر، فإن دارك لورد لا يزال محاصراً داخل السجن البشري لصديقها المحبوب نيكولاس سكراتش.

6. كوبرا كاي Cobra Kai

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

حيث تم إطلاق الموسم الثالث من العمل في 1 يناير الجاري، وتدور أحداث المسلسل حول تتبع ويليام زابكا صاحب شخصية جوني لورنس، وإعادة فتح مركز الكوبرا كاي كاراتيه خاصته، ويعيد التنافس مع رالف ماكشيو صاحب شخصية دانييل لاروسو، بعد 30 سنة من أحداث فيلم عام 1984 الأصلي.

7. النجاة من الموت Surviving Death

Surviving Death هي سلسلة وثائقية أصلية جديدة على شبكة نتفليكس، تركز على الحياة الآخرة، والأشخاص الذين يمرون بتجارب الاقتراب من الموت يشاركون قصصهم وما يعتقدون أنه يحدث لهم.

يشارك الخبراء أيضاً آراءهم وأبحاثهم حول ماهية الحياة الآخرة، إذا كان هناك أي شيء على الإطلاق، ويعد من أفضل الأعمال الوثائقية التي إنتاجاتها نتفليكس في العام الجديد.

8. Dare Me

استناداً إلى رواية الجريمة المشهورة لـMegan Abbott، تتبع هذه السلسلة بالعلاقة المشحونة بين صديقين مقربين بعد وصول مدربهما الجديد الجذاب لإبراز فريقهم، ثم تتغير حياة الشابات إلى الأبد عندما تهز جريمة مروعة عالمهن الهادئ في الضواحي.

9. جيني ريفيرا Jenni Rivera: Mariposa de Barrio

أفضل10 مسلسلات نرشحها لك من نتفليكس

ستتبع القصة الملهمة والمؤثرة خطى جيني ريفيرا نحو حلم الشهرة؛ رحلة سيرتها الذاتية منذ الولادة، استناداً إلى كتابها «غير قابل للكسر»، بالإضافة إلى شهادات غير منشورة تكشف المزيد عن عائلتها وتستكشف حياتها كأبنة وأم وزوجة وعشيقة وفنانة.

10.غابي دول هاوس Gabby's Dollhouse

gabbys-dollhouse

تقود هذه السلسلة الملونة أطفال ما قبل المدرسة من غرفة إلى أخرى من خلال دمية خيالية من عوالم مصغرة مبهجة وشخصيات قطة لا تقاوم.

#بلا_حدود