السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

«هلا بالمجاز» تنطلق 5 فبراير على أنغام الشجن العراقي

على أنغام الشجن العراقي الأصيل، وبلوحات موسيقية تروي عراقة بلاد الرافدين، ينطلق في 5 فبراير المقبل، الموسم الجديد لأمسيات «هلا بالمجاز»، التي يستضيفها مسرح المجاز بالشارقة.

وسيقدّم النجوم علي جاسم، مصطفى العبدالله، ومحمود التركي، لجمهورهم في الإمارة والدولة، باقة من أجمل أعمالهم الغنائية التي لقيت أصداءً واسعة خلال السنوات الماضية.



علي جاسم.



ويأتي الحفل برعاية إعلامية من إذاعة الرابعة، حيث سيكون عشّاق الأغنية العراقية على موعد مع حفل ساهر يقدم فيه النجم علي جاسم روائعه «يمّه يمّه الشوك» وباقة من الأعمال المميزة مثل «أريد أسألك» و«أخبارك».

مصطفى العبدالله.



فيما سيعيش جمهور مسرح المجاز لحظات لا تنسى على إيقاع أغاني الفنان مصطفى العبدالله «يا كوني، مفرفش، وحبيبي الغالي»، وغيرها من الأعمال المتميزة.

محمود التركي.



كما سيستمتع الجمهور بأجمل أغاني الفنان محمود التركي التي حققت نجاحاً لافتاً خلال الفترة الماضية، حيث سيقدم لمحبيه «حب وإحساس، ضمني ضمني، ويا حبيبي»، كما سيقدم النجوم توليفة من الأغاني المشتركة أشهرها العمل الفني ذائع الصيت «تعال» الذي حظي بانتشار ومحبة واسعة في قلوب الملايين من المستمعين في الوطن العربي.



طارق علاي.



وعن انطلاقة الموسم الجديد لأمسيات «هلا بالمجاز»، قال مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة طارق سعيد علاي: «مرّة أخرى يجمعنا الفنّ، أسمى أشكال التعبير الإنساني عن الجمال والإبداع، والوسيلة الأهمّ لتجاوز الظروف الصعبة وإثراء التجارب والخبرات، لنلتقي على أرض الشارقة بنخبة من المبدعين الذين تركوا بصمة مميزة بأعمالهم وتجاربهم التي ألهمت عشّاقهم في الوطن العربي وخارجه».

#بلا_حدود