السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

لقاء عفوي يجمع بين التمثيل والغناء في برنامج «بصراحة مع»

يجتمع نجمان من عالم التمثيل والغناء في حوار عفوي داخل الاستديو من دون وسيط ولا مذيع، تدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية، ضمن البرنامج الجديد «بصراحة مع» الذي يُعرض على شاشة MBC1.



No Image Info



وبين الضحك والانفعالات والمواقف الإنسانية يسأل النجمان بعضهما بعضاً، ببساطة وتلقائية ويتبادلان خبرات الحياة وتجاربهما ويتحدثان عن هواجسهما وأفكارهما ويعبران عن انفعالاتهما وربّما عن مخاوفهما.



ويسأل النجمان بعضهما عن قضايا يتجنبان التطرق إليها عادة أو مناقشتها، كأزمة منتصف العمر، وعقد النقص في حياة كل منهما، الحب والوحدة والفشل والندم ومدى الرضى عن الذات.



No Image Info



ويتطرق كل ضيف إلى موقف أو لحظة أثرت فيه ولا يمكنه نسيانها في حياته المهنية أو العائلية، ولم يتطرق إليها قبل ذلك في الإعلام، إضافة إلى الهاجس الأكبر في حياة كل من الضيفين خلال الفترة الحالية.



No Image Info



يسير اللقاء في الحلقة الأولى «بصراحة مع» عمرو يوسف ودينا الشربيني، حيث يسألان بعضهما عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، وأهمية أن يظهر الشخص حقيقته للشريك قبل الزواج.



No Image Info



ويقف يوسف محامي دفاع عن الرجال، معتبراً أنهم الأكثر مهارة في مجالات عملهم ويتفوقون فيها على النساء، كمجالات الطهي والأزياء وغير ذلك، وهو ما يثير حفيظة دينا وتجيب بطريقتها، كما يتوقفان عند مواضيع أخرى، كنظرة كل منهما إلى مسألة التنمر وانعكاسها على الأفراد والخشية من المرض والموت، والرعب اليومي الذي يسببه وباء كورونا.

يُعرض برنامج «بصراحة مع» على شاشة MBC1، كل أحد عند الـ11 مساءً.

#بلا_حدود