الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لقاء عفوي يجمع بين التمثيل والغناء في برنامج «بصراحة مع»

لقاء عفوي يجمع بين التمثيل والغناء في برنامج «بصراحة مع»

يجتمع نجمان من عالم التمثيل والغناء في حوار عفوي داخل الاستديو من دون وسيط ولا مذيع، تدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية، ضمن البرنامج الجديد «بصراحة مع» الذي يُعرض على شاشة MBC1.





وبين الضحك والانفعالات والمواقف الإنسانية يسأل النجمان بعضهما بعضاً، ببساطة وتلقائية ويتبادلان خبرات الحياة وتجاربهما ويتحدثان عن هواجسهما وأفكارهما ويعبران عن انفعالاتهما وربّما عن مخاوفهما.



ويسأل النجمان بعضهما عن قضايا يتجنبان التطرق إليها عادة أو مناقشتها، كأزمة منتصف العمر، وعقد النقص في حياة كل منهما، الحب والوحدة والفشل والندم ومدى الرضى عن الذات.





ويتطرق كل ضيف إلى موقف أو لحظة أثرت فيه ولا يمكنه نسيانها في حياته المهنية أو العائلية، ولم يتطرق إليها قبل ذلك في الإعلام، إضافة إلى الهاجس الأكبر في حياة كل من الضيفين خلال الفترة الحالية.





يسير اللقاء في الحلقة الأولى «بصراحة مع» عمرو يوسف ودينا الشربيني، حيث يسألان بعضهما عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، وأهمية أن يظهر الشخص حقيقته للشريك قبل الزواج.





ويقف يوسف محامي دفاع عن الرجال، معتبراً أنهم الأكثر مهارة في مجالات عملهم ويتفوقون فيها على النساء، كمجالات الطهي والأزياء وغير ذلك، وهو ما يثير حفيظة دينا وتجيب بطريقتها، كما يتوقفان عند مواضيع أخرى، كنظرة كل منهما إلى مسألة التنمر وانعكاسها على الأفراد والخشية من المرض والموت، والرعب اليومي الذي يسببه وباء كورونا.

يُعرض برنامج «بصراحة مع» على شاشة MBC1، كل أحد عند الـ11 مساءً.