السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

«أبطال المستقبل» مسك ختام بطولة فزاع للصيد بالصقور

حققت منافسات الناشئين «أبطال المستقبل» نجاحاً بارزاً وجذبت أعداداً كبيرة شاركت بـ229 طيراً، في الأشواط الثمانية التي أقيمت أمس الجمعة في بطولة فزاع للصيد بالصقور «التلواح»، التي نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وأسدل الستار على منافساتها بعد 14 يوماً متواصلاً من المنافسات القوية التي ساهمت في تعزيز ونشر الموروث الشعبي بين أبناء الوطن، ودعم الموهوبين في الرياضات التراثية وإبراز قدراتهم.

No Image Info



وعلى صعيد النتائج، حقق راشد حمدان بن مجرن، المركز الأول في شوط تبع فرخ رئيسي، بالطير «2»، وجاء ثانياً محمد بالجافلة المنصوري بالطير «جلكسي»، وجاء ثالثاً راشد حمدان بن مجرن بالطير «3».

No Image Info



كما كسب راشد حمدان بن مجرن شوط جير تبع فرخ رئيسي بالطير «100 ماغنوم»، تلاه أحمد عبيد بودهوم المهيري بالطير «تي 41»، ونفس الصقار نال المركز الثالث بالطير «تي 16».

No Image Info



وفاز خليفة خالد الحريز بشوط تبع جرناس رئيسي، بالطير «دي كيه»، تلاه محمد عمران النعيمي بالطير «الذيب»، وجاءت ثالثاً عفراء سالم الكتبي بالطير «إس 88».

No Image Info



واقتنص خالد مروان بن مجرن شوط جير تبع جرناس رئيسي بالطير «الواري»، كما حقق نفسه المركز الثاني بالطير «تي بي 1147»، وذهب المركز الثالث إلى حمدان خليفة المرر بالطير «مدريد 173».

No Image Info



وفاز صقر خالد الشامسي بشوط تبع فرخ نقدي بالطير «مهرج»، وجاء ثانياً ماجد محمد الكتبي بالطير «الفارس»، وحل ثالثاً محمد أحمد الكتبي بالطير «شليل».

No Image Info



وكسب محمد أحمد الكتبي شوط جير تبع فرخ نقدي بالطير «مفنود»، تلاه ماجد محمد الكتبي بالطير «الشامخ»، وجاء ثالثاً أحمد سعيد العليلي بالطير «تي 27».

No Image Info



وفاز عيسى سعيد المنصوري بشوط تبع جرناس نقدي بالطير «سمسوم»، وجاء ثانياً سلطان سعيد المنصوري بالطير «العنابي»، وحل ثالثاً ماجد محمد الكتبي بالطير «شداد».

No Image Info



ونال سلطان حمد بن مجرن شوط جير تبع جرناس نقدي بالطير «9»، تلاه محمد أحمد الكتبي بالطير «فلتر»، وحل ثالثاً حمدان عيسى خرباش بالطير «الواري».

No Image Info



وأكدت مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث سعاد إبراهيم درويش، أن منافسات الناشئين لها أهمية خاصة للقائمين على البطولة، كونها تساهم في صقل أجيال متعاقبة من خلال بناء أبطال، وهو ما تفتخر به البطولة التي عرفت على مدار 19 عاماً مشاركة صقارين وهم صغار بالسن، قبل أن يتقدموا ويشاركوا ويحققوا الانتصارات في الأشواط الرئيسية للكبار.

#بلا_حدود