السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

العامري ثاني المتأهلين لـ«المربع الذهبي» في بطولة فزاع لليولة

حصد اليويل محمد سالم بن دغاش العامري بطاقة التأهل الثانية إلى المربع الذهبي في النسخة الـ21 من بطولة فزاع لليولة، والنسخة الـ16 من برنامج الميدان، الذي يواصل عروضه التراثية المميزة وترسيخ الموروث الشعبي لدى الأجيال الصاعدة.

وجاء فوز العامري ببطاقة التأهل بعد تفوقه على مكتوم محمد بن طراف المنصوري في المجموعة السادسة للدور الثاني، لينال العامري 60 نقطة مقابل 40 نقطة لمنافسه، وينضم إلى اليويل حميد الرزي الشامسي الذي حصد بطاقة التأهل الأولى في الحلقة الماضية.



No Image Info



وتنافس في المجموعة السابعة للدور الثاني على خشبة مسرح الميدان، محمد عبدالله بن دلموك، وجمعة عبيد آل علي «حامل اللقب» للموسم الماضي.



وفي مسابقة إلقاء القصيدة تنافس المشاركان في الدور الثاني بقصيدة من شعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهي قصيدة «أنتِ مثل ما أنتِ»، وقام الشاعر محمد بن حماد الكعبي بتحكيم هذه المسابقة، ومنح العشر نقاط إلى محمد عبدالله بن دلموك.

No Image Info



أما في منافسة الرماية فحصد الـ20 نقطة، محمد عبدالله بن دلموك بعدما نجح في إسقاط الصحون بأسرع زمن.

وأبدع المتنافسان اللذان قدما عروضاً ألهبت حماس الجماهير على مسرح الميدان في منافسة اليولة التي يقوم بتحكيمها راشد الخاصوني، ونال محمد عبدالله بن دلموك العلامة 48، وهو الذي تعرض لإصابة بالقدم في خلال العرض الذي قدمه عقب نجاحه بإيصال السلاح إلى جرس الـ20 متراً، فيما حقق جمعة عبيد آل علي العلامة 49.

وسيتنافس المشاركان في مسابقتي الخيل والهجن خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم الكشف عن هوية المتأهلين في الحلقة المقبلة عقب عملية التصويت الجماهيري أيضاً.

بينما أطرب سعيد مطر الكتبي، الحضور على مسرح الميدان، بإلقاء شلة «نارين لو نارين»، وهي التي تعتبر من التراث الشعبي القديم، وتم تقديمها على شكل أغانٍ من عدة فنانين أبرزهم ميحد حمد.

#بلا_حدود