الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مطاردات وقصة حب عاصفة في «عندما يكتمل القمر 2»

مطاردات وقصة حب عاصفة في «عندما يكتمل القمر 2»



بعد قصة الحب العاصفة بين جمعان (فيصل العميري) وفلوة (ريم عبدالله)، في ظل صراع محموم ومطاردات بين عالمي الجن والإنس، ثم وضع النقطة على السطر بابتعاد الحبيبين عن بعضهما البعض، يضطران لمعاودة اللقاء مجدداً بعد وضع الجنية فلوة مولودها نصيف على شكل نصف إنسي ونصف جني، ضمن الموسم الثاني من مسلسل «عندما يكتمل القمر» الذي يُعرض على شاشة MBC1، ومنصة «شاهد VIP».



وبعدما وُضعت فلوة خلف القضبان، يجد المولود الجديد نصيف أن عليه تحرير والدته المسجونة والبحث عن أبيه في عالم الإنس، مع استمرار البحث عن الكنز المخفي بواسطة الجن.





وقال الكاتب علاء حمزة: «في الحلقات الجديدة، سنشهد عودة قوية لقصة الحب الكبيرة بين فلوة الجنية والإنسي جمعان، مع اختلافات كبيرة ودخول شخصيات مهمة في سياق الأحداث، القصة ستأخذ مساراً آخر، ونشهد دخول شخصيات مهمة ومؤثرة كشخصية الممثل خالد صقر، إضافة إلى توغلنا أكثر في عالم الجن، في وقت لا تزال مطاردة الكنز قائمة».





وأضاف: «أحداث الجزء الأول، كانت تدور في معظمها في عالم الإنس، فيما تدور العلاقات في عالم الجن حالياً وبين مساكنهم هنا، لنلحظ كيفية تفاعلهم في ما بينهم ضمن تركيبة متطورة من كل النواحي أتمنى أن تحظى بإعجاب المشاهد».





مسلسل «عندما يكتمل القمر» في موسمه الثاني، من كتابة علاء حمزة، وإخراج عمر الديني وبطولة ريم عبدالله، فيصل العمري، ميلا الزهراني، ميسون الرويلي، وأحمد الرشيد، وبمشاركة خالد صقر، ومحمد الطويان، وآخرين.





يُعرض مسلسل «عندما يكتمل القمر» في موسمه الثاني، عن 12 منتصف الليل.