الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

داليا راغب.. شابة حولت المحنة إلى منتجات يدوية إبداعية

داليا راغب.. شابة حولت المحنة إلى منتجات يدوية إبداعية

هناك من لا يسعه العالم، وهناك من يبني عالمه الخاص، وبإرادة فولاذية أبدعت داليا راغب، الشابة الثلاثينية، عالمها الخاص داخل غرفتها الصغيرة بمنزلها، لتجعل من 4 جدران مشروعاً لها ونافذة على العالم، فمن داخل غرفتها صنعت العديد من المنتجات اليدوية اللافتة للأنظار، وروجت لمنتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، غير مستسلمة لأي ظروف أو عائق.



واجهت راغب ظروفاً صحية قاسية، ربما لو جاءت لغيرها لانهزموا أمامها، لكنها لم تقاومها فقط، بل جعلتها نواة لمزيد من الإرادة والتحدي لتحقيق أهدافها، لتنجح وتصبح صاحبة مشروع حقيقي، وتجارة رابحة، غلبت بها الآلاف من الشباب الذين يشكون قلة العمل، وانعدام فرصه.





تقول داليا راغب، إن حلمها هو أن يكون لها مشروعها الخاص، حيث بدأت أولى خطوات هذا الحلم، وتخطت ظروف صعبة، منها عدم قدرتها على الحركة، وشراء مستلزمات الصناعات اليدوية التي تريدها، وذلك عبر شرائها أونلاين، بعد توفر صفحات لبيع هذه المستلزمات.





وأضافت أن معاش والدها كان معيناً لها لتوفير قيمة شراء هذه المستلزمات في بداية الأمر، وهو ما جعلها تتخطى الصعاب التي واجهتها، مشيرة إلى أن حلم حياتها أن تمتلك الغاليري الخاص بها لتعرض من خلاله جميع مصنوعاتها اليدوية، التي تشمل النحت على الأكواب، الديكوباج، والريزن، وغيرها من الأعمال اليدوية التي تبدعها.



«الحياة لسة حلوة»، هذا ما تؤكده داليا عن رؤيتها ونظرتها للحياة، التي تحياها، رغم مرضها مؤخراً، وإجرائها عملية جراحية، مبينة أنها ما زالت قادرة على التحدي وتحقيق أحلامها، وستسعى إلى إنشاء الغاليري الذي طالما حلمت به.