السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بالفيديو/ فرنسا.. مصري يُنظف آذان زبائنه ويرسم رؤوسهم باستخدام النار

ربما نحتاج من وقت لآخر إلى تنظيف آذاننا من الشمع الذي ربما يعْلَق ويتراكم بها، طبيعياً وكما هو معروف طبياً يخرج الشمع من الأذن وربما يحتاج في بعض الأحيان لزيارة الطبيب لإزالته بنفسه بأدوية مُخصصة.





لكن أحدث صيحات التعامل مع شمع الأذن المتراكم باستخدام النار يلجأ إليها البعض بعد انتشارها على منصة يوتيوب، حيث يعتمدها بعض مُصففي الشعر، وهي الطريقة التي اعتمدها أيضاً مُصفف الشعر المصري عمر فرنسا، في صالون التجميل الخاص به.





ويقول فرنسا لـ«الرؤية»: إنه يستخدم النار لعلاج تراكم الشمع في آذان زبائنه وهي الطريقة التي حققت رواجاً ونجاحاً كبيراً لصالونه، ويأتي إليه الجميع لتجربتها والتخلص من الشمع المتراكم.





ويُضيف: «بالطبع أجريت العديد من التجارب، وغيرت نوعية الورق المُستخدم في عملية إزالة الشمع باستخدام النار، واستخدمت نوع ورق عالي الجودة لا يسمح بدخول النار إلى الأذن، وكنت أجرى تجاربي المبدئية على أقاربي وأصدقائي وعندما نجح الأمر، أصبحت تلك الطريقة مُعتمدة في صالوني ويطلبها جميع المتعاملين».





لا يجد فرنسا أي ضرر طبي في استخدام طريقته طالما أنها تحقق غرضها، وعن ذلك يقول: «ليس لها أي ضرر، ولا أجد أي غضاضة في اعتماد تلك الطريقة لإزالة الشمع المتراكم في الأذن طالما ارتضى المتعامل ذلك».





وباستخدام النار أيضاً يقوم فرنسا بحلاقة شعر زبائنه مستخدماً «المشط» والمقص في رسم أشكال يطلبونها.





وعن ذلك يقول: «أرى دائماً أن كوافير الرجال يجب ألّا يكون تقليدياً في قصاته، خصوصاً أن التكنولوجيا الجديدة فرضت أشكالاً غير تقليدية لحلاقة الشعر يتابعها الشباب على السوشيال ميديا بشكل مُستمر لذا لا بد من مواكبة ذلك».