الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«تيك توك» تحتفي بأفضل صناع المحتوى في 2020

«تيك توك» تحتفي بأفضل صناع المحتوى في 2020

احتفلت منصة تيك توك بحلول العام الجديد عبر الحفل الافتراضي #أمنية2021، حيث تمكّن المستخدمون من حضور الاحتفالات عبر أجهزتهم الإلكترونية.



وشكل الحدث منصة لتكريم أفضل صناع المحتوى ضمن جوائز «أبطال تيك توك 2020»، وكانت جائزة أفضل صانع محتوى كوميدي من نصيب باسل، والقيصر، ورامي، بينما حصل كل من بمبش السيد، أحمد صبري، والدكتور نبهان المصري، على جائزة أفضل صانع محتوى تعليمي.



وخلال عام 2020، حافظت الرياضة على شعبيتها الكبيرة في المنطقة، وفاز كل من وليد يري، والنوفلي، ورايزو بجائزة أفضل صانع محتوى رياضي بفضل ما قدموه من نصائح وحيل حول اللياقة البدنية خلال هذه السنة الصعبة.



وسلطت المنصة أضواء الشهرة على كل من: ملهم، وبلاك أند مريم وIIunr، الذين حصدوا جائزة أفضل صانع محتوى موسيقي، وقد تحوّلت تيك توك إلى وجهة مفضلة للمستخدمين الراغبين في إنشاء محتوى مبتكر ومشاركته مع الآخرين، حيث تركز المنصة على تمكين التعبير الإبداعي والتنوع.



وبهدف مواصلة نشر البهجة وإلهام الإبداع بين الناس بطريقة إيجابية وآمنة، تعاونت تيك توك مع نجوم بارزين من بينهم بلقيس، نبيل سيف، ومحمد حماقي لإحياء الحفل الافتراضي عشية رأس السنة، وتابع البث الحي 2 مليون مشاهد من مختلف أرجاء المنطقة، وحصل المستخدمون على فرصة لمشاهدة 3 من النجوم الكبار يؤدون بعضاً من أغانيهم المفضلة.