الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

موسيقى أشهر الأفلام تصدح في دبي أوبرا 20 فبراير

موسيقى أشهر الأفلام تصدح في دبي أوبرا 20 فبراير

تستضيف دبي أوبرا في 20 فبراير المقبل، حفلاً رائعاً لموسيقى أشهر الأفلام، تقدمه الأوركسترا السيمفونية الوطنية الإماراتية، بقيادة المدير الموسيقي أندرو بيريمان، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الأوركسترا.

ويمثل هذا الحفل فرصة استثنائية لعشاق السينما والموسيقى للانطلاق في رحلة خيالية مع الموسيقى الخالدة للسينما الكلاسيكية والأفلام الأكثر حداثة في هوليوود، وسط أجواء مسرح دبي أوبرا الرائعة.





وتستحضر الأوركسترا السيمفونية الوطنية موسيقى أكثر الأفلام شهرة وشعبية مثل ستار وارز، قراصنة الكاريبي، غلادييتر، النمر الوردي، أبولو 13، وخطاب الملك، وغيرها الكثير، وتُقام العروض في الثانية ظهراً والثامنة مساءً على التوالي يوم 20 فبراير.



كما يستضيف الحفل عرضاً خاصاً لعازف البيانو والمؤلّف الموسيقي الإماراتي الشهير حمد الطائي، الذي سيؤدّي «رحلة النصر» مع الأوركسترا السيمفونية الوطنية.



وفي هذه المناسبة، قالت المؤسسة والمديرة التنفيذية للأوركسترا السيمفونية الوطنية جانيت حسونة: «تحتفل الأوركسترا السيمفونية الوطنية بمرور 10 سنوات على انطلاقها مع حفل موسيقي يستحضر موسيقى أبرز الأفلام الكلاسيكية والحديثة التي خلّدت أهم لحظات السينما في أجواء دبي أوبرا الساحرة، ويمتع الجمهور في جميع أنحاء الإمارات، ويبرز أيضاً براعة عازفينا الفذة».