الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
No Image Info

مسافرة تتهم شركة طيران بقتل كلبها الأليف



اتهمت امرأة في كولومبيا شركة طيران بقتل كلبها الأليف، ورفض سفره داخل مقصورة الركاب، ونقله عبر عنبر الشحن، حيث اكتشفت نفوقه لدى وصول الطائرة إلى وجهتها.

وسافرت ماريا فرناندا مع شركة طيران «فلاي إيزي» في 15 يناير الجاري، من بويرتو دي أسيس إلى سانتياغو دي كالي جنوب غرب كولومبيا، وزعمت عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي أن الشركة تسببت في نفوق كلبها أثناء الطيران.

No Image Info



وفي بيان نشره موقع Ladbible البريطاني، ذكرت شركة الطيران أن المسافرة لم تقدم ما يفيد بتلقي كلبها للقاح اللازم لضمان سلامة سفره عبر مقصورة الركاب، مضيفة أن التأكد من تجهيز وثائق تسمح للحيوانات الأليفة بالسفر على مقصورة الركاب هي مسؤولية أصحابها.



وقالت ماريا إنها صُدمت عندما عثرت على كلبها ميتاً داخل صندوق نقله بين الحقائب، موضحة أن شركة الطيران اكتفت بتسليمها الصندوق بدون تحمل أي مسؤولية عن الحادثة.

No Image Info



وفي منشورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ذكرت المسافرة أن طبيباً بيطرياً وخبيراً في نقل الحيوانات عبر الطيران أخبرها بأن الطائرة التي كانت على متنها ليست مجهزة لنقل الكلاب من نوع «البولدوغ» الأمريكي لأن درجة الحرارة في عنبر الشحن تسبب انخفاض حرارة جسمه ونقص الأكسجين لديه.

#بلا_حدود