الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
No Image Info

بالفيديو.. حلاق يتصدق على مشرد بـ«نيولوك»

لم يجد حلاق فرنسي وسيلة لمساعدة أحد المشردين في الشارع سوى أن يصطحبه لمحله ويقص له شعرة بطريقة «مودرن» جعلته يبدو أصغر سناً متمتعاً بقدر من الوسامة.

No Image Info



وذكرت صحيفة ديلي ستار أن الحلاق الفرنسي ديفيد كودات كان يلاحظ المشرد يومياً وهو في طريقه إلى محله في مدينة ستراسبورج في شمال شرق فرنسا، فتعاطف معه وقرر مساعدته على طريقته وأقنعه بالذهاب معه لمحله لعمل «نيولوك» جديد له مجاناً ولوجه الله.

وبعد تردد وممانعة، وافق المشرد، وذهب إلى المحل مع الحلاق الذي لم يكتفِ بقص الشعر، بل وشذب وهذب لحية المشرد وقص شعره الذي طال ووصل إلى صدره قبل أن يستسلم لمقص الحلاقة.



No Image Info



وحظي المشرد بمعاملة 5 نجوم واسترخى على كرسي الحلاقة مستسلماً لمقص الحلاق ديفيد كودات و«عدته»، وبمجرد جلوسه، استطاع كودات التخلص من 10 سم من شعر ذقنه بضربة مقص واحدة.

وكانت كثافة شعر المشرد وطوله تحجب أية تعبيرات في وجهه، فلا يعرف المارة إن كان يضحك أو يعبس أو ممتن أو ضجر.



وبدا المتشرد سعيداً وهو يرى نتيجة الجلسة والنيولوك الجديد الذي بات يحظى به، ومن المؤكد أنه سيسعد المارة الذين أصبحوا يتعرفون عليه جيداً ويتفاعلون معه.

وحيا رواد سوشيال ميديا الحلاق على لفتته وعمله الإنساني، وعلقوا قائلين إنهم لم يعرفوا شكل المشرد بعد الحلاقة، منوهين بأنه أصبح نظيفاً وسيماً أو باختصار.. شخصاً آخر.

#بلا_حدود