الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

هل مسلسل Bling Empire حقيقي؟ تعرف على حياة الأثرياء الآسيويين الجنونية

Bling Empire أحدث برنامج واقعي على شبكة نتفليكس Netflix ينقل حياة الأثرياء الآسيويين الأمريكيين، وهو متعة حقيقية، منذ عرض مسلسل تلفزيون الواقع على الشبكة العالمية في 12 يناير الجاري، وأصبح حديث الجميع ويتصدر قائمة الأعلى بحثاً على محرك البحث.

تدور أحداث المسلسل حول كيفن كريدر هو أمريكي كوري متبنّى، نشأ في عائلة أمريكية نموذجية إلى حد ما في فيلادلفيا، وعندما ينتقل إلى لوس أنجلوس لمتابعة مسيرته المهنية في التمثيل، يجد نفسه ينتمي إلى عالم لا يشبه أي عالم عرفه من قبل، يضم أثرياء آسيويين وأمريكيين آسيويين، وسوف يستكشف عالم الأثرياء من خلال صداقاته الجديدة.

في حين أن كيفن ليس ثرياً ويعيش مع زميل في الغرفة، فإن زملاءه أعضاء فريق التمثيل أثرياء بما يتجاوز أحلام الجميع، وكان أحد الأزواج السابقين لأعضاء فريق التمثيل أحد أكبر المحتالين عبر الإنترنت في أمريكا، وكانت ثروته كبيرة لدرجة أنه مدين للحكومة الأمريكية بمبلغ 168 مليون دولار.

يتم الترويج لعرض Bling Empire الجديد على نتفليكس على أنه حياة الأثرياء الجنونية، لكن هذا جزء واحد من العرض، بينما حين تشاهد المزيد من الحلقات (هناك 8 حلقات كاملة)، سترى أنه يوجد أكثر مما تراه عيناك، فتستخدم Bling Empire البذخ الغريب لجذب المشاهدين، ولكن في تطور منعش وصادم في الوقت نفسه.

هل الأحداث حقيقية أم مكتوبة؟

قد تشعر للوهلة الأولى من مشاهدة إمبراطورية بلينغ أنها غير مُعدة أو مكتوبة بشكل سيناريو وحوار، فكما نعلم أنه يتم تشكيل معظم برامج تلفزيون الواقع من قبل المنتجين الذين يجمعون مجموعة من الأشخاص معاً ويتوقعون منهم أن يصبحوا أصدقاء، لكن Bling Empire تختلف قليلاً لأن هؤلاء الممثلين في الواقع مألوفون مع بعضهم البعض.

الجالية الآسيوية الأمريكية الغنية في لوس أنجلوس صغيرة ومتماسكة، كما قيل في الحلقة الأولى من مسلسل تلفزيون الواقع، لذلك ليس من المفاجئ أن يكون لدى العديد من أعضاء فريق العمل نوع من العلاقة بعيداً عن كاميرات التصوير، فعلى سبيل المثال: «آنا شاي وكريستين تشيو» هما صديقتا عروض الأزياء والموضة، بينما «كين وكيفن» يبدو أنه تربطهما صداقة حقيقية أو واجها بعضهما البعض على الأقل في بيئة اجتماعية سابقة، ما يضيف شعور العرض.

وما يؤكد ذلك هو حديث المنتج براندون باناليجان عن العمل والممثلين في مقابلة مع مجلة أوبرا، قال: «لقد استفدنا من طاقة مجموعة تعرف بعضها البعض بالفعل وتستثمر في حياة بعضها البعض، هذا هو السحر، لأننا جلبنا كاميراتنا إلى عالم كان موجوداً بالفعل».