الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

تعرف على فعاليات عطلة نهاية الأسبوع من مهرجان دبي للتسوق

تعرف على فعاليات عطلة نهاية الأسبوع من مهرجان دبي للتسوق

يختتم مهرجان دبي للتسوق فعاليات دورته الـ26 خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية المسلية وعروض التجزئة المميزة.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، مجموعة من الفعاليات الرائعة للاستمتاع بالأجواء المشمسة والمعتدلة التي تجعل من مدينة دبي وجهةً عالمية مفضّلة خلال موسم الشتاء.





ويستضيف مهرجان دبي للتسوق، من 21 وحتى 23 يناير، عرض أعضاء برنامج الولاء أمبر للمكافآت للفوز بمليون نقطة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويتيح العرض لعشرة أعضاء في برنامج الولاء أمبر للمكافآت من مجموعة الطاير فرصة الفوز بمليون نقطة، أي ما يعادل 10 آلاف درهم إماراتي، عند إنفاق مبلغ 2500 درهم إماراتي أو أكثر في المتاجر المشاركة.

ويحيي النجم الفرنسي إنريكو ماسياس وفرقة الأوركسترا حفلتين موسيقيتين في أوبرا دبي يومي 21 و22 يناير. ويشتهر ماسياس بأغنياته الكلاسيكية الخالدة وإبداعاته الموسيقية؛ ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل أشهر أغنياته التي شكّلت مزيجاً فريداً بين عناصر موسيقية متنوعة.

كما يحيي نجم الموسيقى العربية عمرو دياب حفلاً موسيقياً يوم 22 يناير في استاد دبي الدولي.



ويحظى زوار مول الإمارات بفرصة متابعة عرض «ترولز سينج ألونج» الترفيهي والغنائي من 21 حتى 30 يناير. ويمكن للعائلات اللعب مع شخصيات بوبي وبرانش وكامل أعضاء فريق «ترولز»، بمن فيهم جاي دايموند الذي سيحل كضيف شرف. من جهة ثانية، ستتحول الغاليريا المركزية في مول الإمارات إلى قرية خيالية تتيح للأطفال الصغار التقاء شخصياتهم المفضلة والمحببة.

كما يستعد 16 فريقاً من أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في العالم للتنافس في نهائيات بطولة ببجي موبايل 2020 التي ستقام من 21 حتى 24 يناير في صالة كوكا كولا أرينا.



ويقدّم المغني والمؤلّف ليون مورفي سلسلة من العروض المباشرة في لا مير من 21 حتى 23 يناير من الساعة 1 ظهراً وحتى 5 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويُمكن لزوار ميركاتو مول في جميرا مشاهدة الممثل ثيلمو بارولز الذي يقدّم عرضاً كوميدياً رائعاً وحركات تمثيلية مشوقة باستخدام دراجة هوائية بعجلة واحدة من 21 حتى 23 يناير من الساعة 12 ظهراً وحتى 5 مساءً.

كما يستضيف المول عرض «رومينج وايت إيليان» خلال عطلة نهاية الأسبوع في الساعة 12 ظهراً وحتى 5 مساءً. بينما يحظى الأطفال الصغار بفرصة مشاهدة عرض «ماري بوبينز جاردن» يومياً خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 5 مساءً.