السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

وشم جونسون لعلاج مريضة بالسرطان

تتعلق آمال مريضة بالسرطان من مقاطعة ورشستر البريطانية، بوشم ضخم لوجه رئيس الوزراء البريطاني، رسمه صديق لعائلتها على بطنه، من أجل دعم حملة جمع أموال لصالح نقلها للعلاج في الولايات المتحدة.

ويعتقد كيني ويلدينغ (46 عاماً)، أن الوشم الذي يحمل وجه بوريس جونسون، من شأنه المساعدة في جمع الكثير من الأموال لتأمين رحلة علاج ميغان سميث، بعد تشخيصها بالمرض الخطير منذ يناير من العام الماضي.

وقال ويلدينغ لموقع مترو البريطاني، إنه حصل على الوشم الذي تبلغ كلفة رسمه 200 جنيه استرليني، كتبرع من صديق، مبيناً أن الحملة التي أطلقتها العائلة جمعت أكثر من 46 ألف جنيه استرليني منذ تحديد التوصية الطبية بنقلها إلى مركز طبي في لوس أنجلوس.

وأوضح ويلدينغ عن اختياره لوشم جونسون: «أعتقد أنه أسطورة ولم أر شخصاً يحمل وشماً لوجهه، في البداية ظننت أنني سأندم على رسم وجهه على بطني، لكن تأكدت بأن الجميع يحبه».

من جانبها قالت تيري سميث، شقيقة ميغان، إنها ضحكت عندما أخبرها كيني للمرة الأولى عن الوشم واستخدامه لجمع الأموال لصالح علاج ميغان، لكنها ذُهلت عندما عرفت بحجم الدعم الذي تلقته الحملة، وأضافت أنها وعائلتها ممتنون لما قام به الجميع من أجل مساعدة شقيقتها في مواجهة المرض.