الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

رحلة في عالم السحرة مع الموسم الأول من مسلسل Fate: the winx saga

رحلة في عالم السحرة مع الموسم الأول من مسلسل Fate: the winx saga

مسلسل Fate: the winx saga

أطلقت شبكة نتفليكس، الجمعة الماضية، عرض الموسم الأول من مسلسل Fate: the winx saga المكون من 6 حلقات، ويستعرض رحلة نضوج 5 جنيات يدرسن في مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، ومن خلال دراستهن يتعلمن كيف يسيطرن على قواهن السحرية، بينما يستكشفن الحب والصراعات التي تهدد حياتهن.

تم عرض Winx: The Fate Saga على نتفليكس بست حلقات مليئة بالإثارة والخيال، حيث تمكن عشاق Winx Club من مشاهدة سلسلة مغامراتهم المتحركة المفضلة التي تم تكييفها في دراما جديدة تماماً.

تدور أحداث المسلسل حول الجنية بلوم «أبيجيل كوين» ذات عيون مشرقة وشعر أحمر اللون، مع وجود ماض غامض لها، ثم تلتحق بمدرسة «بألفيا» وهي مدرسة خرافية أسطورية في عالم آخر سحري لم يكشف عنه، استطاعت الفتاة الغامضة بالمزيج الذي تضمه، أن تلفت انتباه سكاي «داني جريفين» وهو الفتى الأكثر شهرة في المدرسة والصديق السابق لزميلتها ستيلا «هانا فان دير ويستهوسن».

اكتشفت بلوم مؤخراً قدرتها على السيطرة حينما أضرمت النيران في منزل عائلتها، كما يتفق أساتذتها في مدرسة السحرة على أن لديها إمكانات مذهلة لا مثيل لها في المدرسة بأكملها، وهي حقيقة يتم تأكيدها بمجرد أن تعترف بلوم بقدرتها وتستخدمها بدلاً من الهروب منها، وبمجرد أن تفهم تاريخ عائلتها وكيفية استخدام نقاط قوتها الفريدة، تصبح بلوم أكثر الجنيات غير العادية التي شهدتها المدرسة على الإطلاق.

ليست شخصية بلوم هي الجانب الوحيد من السلسلة الذي يبدو كأنه مزيج من الكليشيهات، هناك أيضاً الصبي الذهبي سكاي، والأميرة ستيلا، والطموح الشرير ريف «فريدي ثورب»، هناك رفيقة بلوم في الغرفة عائشة «بريشوس مصطفى» الفتاة السمراء الوحيدة التي ليس لديها أي سطور في العرض، لكنها تقضي معظم وقتها في القلق بشأن بلوم.

الشخصيات الوحيدة التي اقتربت من الخروج من القوالب النموذجية هي موسى «إليشا أبلباوم» وتيرا «إليوت سولت»، وهما إمباث وجنية الأرض، وكلاهما يحصل على قصص أكثر دقة بعيداً عن الميلودراما الخيالية لأي من الشخصيات الأخرى.

مسلسل Fate: The Winx Saga إنتاج مشترك بين نتفليكس وشركة Archery Pictures Production، بالتعاون مع Rainbow، المسلسل من إبداع براين يونج وهو صانع المسلسل والمنتج المنفذ، كما يشارك في دور المنتج التنفيذي كل من جودي كونيهان وكريس ثايكير من Archery Pictures (Riviera, The State) بالإضافة إلى كريستيانا بوزلي وجوانا لي من Rainbow.

فيما يخص وجود موسم ثانٍ من المسلسل، فلم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن عن ذلك، ولكن ليس من سمات نتفليكس (Netflix) إلغاء عرض بعد موسم واحد فقط، خاصة أنه واحد من الأعمال الأكثر شهرة حالياً حول العالم، وضمن قائمة تصنيف الشبكة العشر، فقد حصل على المركز الثاني حتى الآن منذ عرضه، يوم الجمعة الماضي.

شاهد الفيديو: